جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مروة نصر: سأعتزل الفن في هذه الحالة

السبت 28 يناير 2012 | 04:09 مساءً
492
مروة نصر: سأعتزل الفن في هذه الحالة

وصفت الفنانة المصرية مروة نصر شائعة وفاتها إثر إصابتها بأزمة قلبية بالشائعة المزعجة جداً والسخيفة، حتى أنها بكت عند سماعها، وظلت تتلقى مكالمات لمدة أسبوع كامل من أصدقائها ومحبيها للتأكد من صحة الخبر، والاطمئنان على صحتها.

الفنانة الشابة نفت أن تكون مرتبطة حالياً بعلاقة حب، متمنية أن تجد الحب الحقيقي، وقالت:«أتمنى أن أجد الرجل المناسب، الذي أشعر بجواره بالحب والأمان، لكن حالياً أنا مشغولة بعملي وفني فقط، إلى أن يظهر هذا الرجل الذي أتمنى أن أعيش بجواره كل حياتي».

مروة أكدت أنها على استعداد تام لاعتزال الفن والغناء إذا طلب منها شريك العمر القادم ذلك، وقالت إنها لن تتردد في تنفيذ رغبته في ذلك ولكن بشرط ذكرته-في حوارها مع مجلة لها قائلة:« إذا وجدت الرجل الذي أحبه ويحبني بصدق، وتأكدت أن هذا الرجل سوف يكون لي الظهر والسند في الدنيا ويحتويني ويغمرني بحبه وحنانه».

وتابعت:« والأهم من ذلك أن أشعر بأنه سوف يعوضني رحيل والدي الذي كان بمثابة الظهر والسند والحامي... إذا عثرت على رجل بهذه المواصفات وطلب مني أن أترك الفن والغناء لن أتردد، لأنني لن أكون في حاجة إلى أي شيء آخر سوى هذا الرجل الذي سيمنحني الحب والأمان والأسرة السعيدة».