جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو ساخن يثير تساؤلات حول غرام ديمي مور بالمراهقين

الاحد 29 يناير 2012 | 12:31 مساءً
1143
فيديو ساخن يثير تساؤلات حول غرام ديمي مور بالمراهقين

بعد معاناتها الأخيرة نتيجة انفصالها عن زوجها الممثل الأمريكي آشتون كوتشر الذي يصغرها بنحو 16 عاماً، أثار فيديو ساخن انتشر على المواقع الالكترونية تساؤلات حول غرام النجمة الأمريكية ديمي مور بالشباب المراهقين.

الفيديو يرجع إلى عام 1982، وتظهر فيه مور وهي تقبل فتى قبلات مليئة بالرغبة من فمه، كان قد اشترك معها في فيلم كممثل مساعد، وكان الفيديو قد أذيع على برنامج إنترتينمينت تونايت الأمريكي.

الموقف الذي جعل صحيفة «ذا ديلي ميل» البريطانية تقول إن ديمي مور-49 عاماً- مُحِبة الرجالَ الأصغرَ سناً منها، وقع في عيد ميلاد الفتى-بطل الفيديو-الخامس عشر الذي كان يحتفل به في مستشفى.

خلال الفيديو، قالت مور:«أنا أحبه جداً..إنه من أكثر الشخصيات المحببة إلى قلبي»، وتابعت متحدثه عن الفتى: «أنا أحب فيليب»..وهو الوحيد الذي أحب»، وأنضم فيليب إليها قائلاً:«نحن ذاهبون للزواج..لا تدع زوجها يعرف ذلك»، فردت ديمي ضاحكةً:«لا يمكنني الانتظار..إنه رائع حقًّا، وأنا أحبه لأنه يجعلني سعيدة».

النجمة الأمريكية ديمي مور التي انفصلت عن كوتشر- 33 عامًا- في نوفمبر الماضي بعد ست سنوات زواجًا، كانت خلال فترة وقوع هذا الموقف متزوجة من زوجها الأول فريدي مور، لكن هذا لم يمنعها من هذا الفعل الغير اللائق مع ممثل مساعد لها صغير في السن.