جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«مان سيتي» يتمسك بكارلوس تيفيز

الاثنين 30 يناير 2012 | 03:46 مساءً
458
«مان سيتي» يتمسك بكارلوس تيفيز

رفض نادي مانشستر سيتي الانجليزي عرض مواطنه ليفربول لضم المهاجم الأرجنتيني كارلوس ديفيز في صفقة تبادل مع مهاجم الأخير أندي كارول.

الصحف الإنجليزية ذكرت أن ليفربول كان مستعداً لخسارة نحو 10 ملايين جنيه استرليني مقابل صفقة تبادل كارول مع تيفيز. وكان ليفربول ضم كارول مقابل 35 مليون جنيها من نيوكاسل الموسم الماضي، ليصبح ثامن أغلى لاعب في التاريخ، لكنه سجل ستة أهداف فقط في 36 مباراة خاضها، حيث فشل في فرض نفسه أساسياً في تشكيلة المدرب كيني دالجليش.

صحيفة "ذي اوبزرفر" كشفت عن أن المسؤولين في ليفربول اتصلوا بنظرائهم في مانشستر سيتي لمعرفة كم يريدون مقابل ضم تيفيز، وأيضاً إذا ما كانوا يرغبون في صفقة التبادل مع كارول، وأشارت أيضاً إلى أن المسؤول الإداري في مانشستر سيتي براين ماروود "رفض الفكرة مباشرة”.

يذكر أن مانشستر سيتي يضع تيفيز (27 عاماً) خارج حساباته منذ أواخر سبتمبر الماضي بسبب المشكلة التي حصلت مع مدربه الإيطالي روبرتو مانشيني خلال مباراة سيتي مع بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن رفض الأرجنتيني الامتثال لأوامر مدربه والإحماء استعداداً للدخول كبديل. وفشلت قبل أيام مفاوضات النادي الإنجليزي مع باريس سان جرمان لانتقال اللاعب إلى العاصمة الفرنسية.