جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فضل شاكر يصف الوسط الفني بأنه «وسخ»

الثلاثاء 31 يناير 2012 | 11:47 صباحاً
566
فضل شاكر يصف الوسط الفني بأنه «وسخ»

فتح الفنان فضل شاكر النار على عدد من الفنانين خلال حواره مع مجلة سيدتي في عددها الأخير، وسبب هذا الحوار أزمة للفنان اللبناني الذي لم يتنكر بها بعد ذلك، بل برر اتهاماته لمواطنته يارا ووردة الجزائرية ورامي عياش، كما أنه أصر على وصفه الوسط الفني بأنه "وسط وسخ".

أما أبرز التصريحات التي جاءت في الحوار فكانت عن الفنان وديع الصافي الذي قال عنه: "أرشيف وديع الصافي مهم، وبالنهاية تبهدل وما زال يغني لكي يعيش، لو كانت لدينا دولة تحترم الفنان لكان دويع الصافي جالسا في منزله معززا مكرما، ولو كنت مكانه لكنت اعتزلت، أصلا، أنا أعلنت مرارا أنني سأعتزل وغن شاء الله سأعلن اعتزالي قريبا.

الفنان اللبناني أضاف: "الوسط الفني وسخ وزادت وساخته، فأنا لا أعترف فناني الساحة اللبنانية، لأن قلوبهم سوداء، وهم ليسوا بفنانين.

الفنانة يارا قال عنها فضل شاكر: "لا أجد لها صفة، لكن هي وغيرها من الفنانين "مش شبعانين في بيوت أهلهم"، لو كانوا شبعانين لكانت لديهم نخوة ونفس عزيزة"، بينما قال عن رامي عياش: "ذلك المؤدي؟ ما هذا الوعاء الفارغ "شو هالتنكة المصداية".

الهجوم طال الفنان عاصي الحلاني وهو صديق فضل شاكر المقرب، حيث قال عنه الأخير: "لست على تواصل معه، كان لي مآخذ عليه يوم اختلفت مع راغب علامة، حينها وقف عاصي إلى جانبه، في حين كنت أنتظر منه الوقوف على الحياد، حتى لو كنت أنا صديقه لا أريد منه الوقوف إلى جانبي، من واجبه الوقوف على الحياد أو طرف مصلح بين الطرفين، لكن وقوفه إلى جانب راغب علامة أعتبره موقفا طائفيا".

الفنان اللبناني طالب وردة الجزائرية بالاعتزال، ودعاها إلى الاعتزال وارتداء الحجاب "احتراما لسنها" –على حد تعبيره، بينما قال إن اللبنانية مايا دياب ليست مطربة، وإنما تستعرض جسدها وطولها، ووصفها بأنها "غيمة سوداء" ولا يعجبه شيء فيها.