جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيلم ليام نيسون يجمع 20 مليون دولار في أسبوع

الثلاثاء 31 يناير 2012 | 12:56 مساءً
483
فيلم ليام نيسون يجمع 20 مليون دولار في أسبوع

فاق نجاح الفيلم الذي قام ببطولته الممثل السينمائي البريطاني ليام نيسون التوقعات، حيث جمع 20 مليون دولارا في أسبوع واحد، في دور السينما الأمريكية فقط، بحسب ما أعلنت عنه المصادر الإعلامية في البوكس أوفيس.

فيلم "ذا جراي" لعب ليام نيسون فيه دور رجل يعمل بأحد حقول النفط في منطقة ألاسكا الأمريكية، بعد تحطم طائرته في تلك المنطقة، ويرصد الفيلم صراعه المرير مع مجموعة من الذئاب.

نيسون ترجع شهرته إلى دوره في فيلم "تيكن" الذي رشح عنه لجائزة الأكاديمي أورد بعد أن جمع 145 مليون دولار، بينما بلغت ميزانيته 25 مليون دولار في عام 2008.

الممثل البريطاني أعلن قبل أيام أنه يفكر جديا في اعتناق الدين الإسلامي بعد أن احتك به عن قرب أثناء تصوير أحد أفلامه في اسطنبول، حيث فتح صوت الأذان وجمال عمارة المساجد المنتشرة في تركيا قلبه.

نيسون نقلت عنه صحيفة "ذا صن" البريطانية قوله إن الأذان يرفع 5 مرات في اليوم، وإنه في الأسبوع الأول أصيب بالجنون، ولكن بعدها دخل الأذان روحه وهو الأمر الأجمال على  الإطلاق.

الممثل الأيرلندي الأصل والذي يعتنق الكاثوليكية قال في التصريحات التي نقلها "midnews“ أيضًا: "يوجد 4 آلاف مسجد في المدينة، وبعضها مذهل، وتجعلني أفكر فعلاً في الإسلام".