جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

انفجار ثدي «فانيسا» يُثير الرعب من عمليات التجميل

الثلاثاء 31 يناير 2012 | 04:24 مساءً
634
انفجار ثدي «فانيسا» يُثير الرعب من عمليات التجميل

بعد انفجار ثديها الأيمن بسبب استخدام السليكون المغشوش في عمليات التجميل، قامت فانيسا هالستيد لاعبة الملاكمة التي اتجهت مؤخراً لعالم الأزياء والموضة، بتدشين حملات عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك وتويتر»، للتحذير من عمليات التجميل العشوائية.

السلطات الفرنسية، ألقت القبض على رئيس شركة التجميل، التي أشرفت على تكبير صدر الملاكمة السابقة، ووجهت إليه تهمة «التسبب في أذى جسدي بسبب الأثداء الاصطناعية التي تنتجها شركته»، ولكن تم الإفراج عنه بكفالة قدرها 100 ألف يورو مع منعه من مغادرة فرنسا، وأثارت هذه الواقعة الرعب لدى النساء اللواتي أجرين عمليات تكبير للثدي، خاصةً في أوروبا.

تعود تفاصيل الواقعة إلى أكتوبر الماضي، عندما عارضة الأزياء بآلام شديدة في ثديها الأيمن، وتم اكتشاف أن المادة الموضوعة لتكبير ثديها قد انفجرت وتسربت من الغلاف الذي كان يحتويها، الأمر الذي أدى إلى ضرورة إزالة الثدي المزروع.

يذكر أن البريطانية فانيسا هالستيد - 29 عاماً - بدأت حياتها الرياضية في حلقات الملاكمة، قبل أن تنتقل إلى الترويج للملابس الرياضية، بعدما لفت طولها الفارع دور الأزياء المختلفة، ثم قامت بإجراء عدة عمليات تجميلية.