جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسين الجسمي: أحب «العربية» وأتمنى «الإنجليزية»

الاربعاء 01 فبراير 2012 | 11:01 صباحاً
528
حسين الجسمي: أحب «العربية» وأتمنى «الإنجليزية»

كشف المطرب الإماراتي حسين الجسمي عن نيته في الغناء باللغة الإنجليزية خاصة وأنه يجيد التحدث بها، لكنه استبعد إقدامه على هذا المشروع في المستقبل القريب.

الجسمي قال: أنا أجيد اللغة الانجليزية وهي في بالي هذه الأيام وأحاول الغناء بها فهناك العديد من الأفكار لكنها لم تطرح على الطاولة لكن أتمنى قريبا ذلك، وأعتقد أن الغناء باللغة الانجليزية شيء جميل جدًا ويضيف طبعًا لرصيد الفنان".

المطرب الإماراتي أضاف في حديث لموقع النشرة: "هناك العديد من الأعمال عرضت عليّ لكنني لم أقرر بعد، أريد تقديم الأفضل لجمهوري الذي ينتظرني دائما على أحر من الجمر فأنا أقدر الفن وأتعب عليه وهناك مسؤولية أتحملها تجاه هذا الجمهور لذلك أنا أعمل بصدق وشفافية وأتروى في الأعمال".

الجسمي اعتبر نفسه مطرب لكل العرب قائلاً: "أنا أحب أن أغني بالعربي كل اللهجات وهذا الذي قربني من الجمهور أنا أحب اللغة العربية وقد تمكنت من إجادة كل اللهجات تقريبا وأنا افتخر بهذا وأحاول أن أتعلم كل اللهجات سواء أكانت خليجية مصرية شامية وغيرها. وأضاف: "أعتقد انه من خلال غناء هذه الأغاني بلهجات متعددة هناك رسالة سلام ومحبة أريد أن انشرها في الوطن العربي خصوصا مع ما يحدث مؤخرا".