جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جيجز: سأستمر في الملاعب حتى الأربعين

الاربعاء 01 فبراير 2012 | 02:45 مساءً
342
جيجز: سأستمر في الملاعب حتى الأربعين

كشف الويلزي ريان جيجز نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن نيته في الاستمرار بالملاعب لعام آخر على الأقل، وإمكانية اللعب بعد سن الأربعين.

لاعب الوسط المخضرم، صرح في مقابلة تليفزيونية بقوله: «قراري أن استمر مع الفريق لعام آخر على الأقل، لكن لم يفاتحني أحد في هذا الأمر، وفي الوقت المناسب سوف نناقش هذا الأمر وأنا قادر على الاستمرار».

صاحب الـ38 عاماً، أعرب عن رغبته في اللعب بعد الأربعين، مؤكداً أنه سيُقرر بشكل نهائي سواء الاستمرار أو الاعتزال عندما يصل لهذا السن، وأضاف: «عندما يتغير الوضع الحالي سوف أقرر التوقف عن اللعب، ولكن لا يزال لدي شعور بالتأثير في الفريق، داخل وخارج الملعب، ولذا سوف أستمر مع الفريق».

السير أليكس فيرجسون المدير الفني للمان يونايتد، أكد من قبل أنه طلب من إدارة النادي تجهيز عرضاً جديداً لجيجز لموسم آخر، وبسؤاله عما إذا كان يُريد اللاعب قال: «من المؤكد أننا نأمل أن يستمر، فلم نشهد أي تراجع ملحوظ في مستواه الفني عندما يشارك مع الفريق، ولذا لماذا لا يستمر لعام آخر؟»، مؤكداً أن: «الأمر يتعلق بريان نفسه، لكني لا أرى أي سبب لعدم استمراره في الملاعب».

يُذكر أن ريان جيجز يُقدم مستويات متميزة مع مانشستر يونايتد، كما أنه لاعب أساسي في تشكيلة الفريق، بالرغم من بلوغه 38 عام.