جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إعارة الإماراتي الكمالي لـ«ليون الفرنسي»

الخميس 02 فبراير 2012 | 11:53 صباحاً
817
إعارة الإماراتي الكمالي لـ«ليون الفرنسي»

أعلن نادي الوحدة الإماراتي عن إعارة لاعبه الدولي حمدان الكمالي، إلى ليون الفرنسي حتى نهاية الموسم الحالي، قبل غلق باب الانتقالات الشتوية.

نادي الوحدة، أصدر بياناً جاء فيه «وافق رئيس نادي الوحدة الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان على إعارة اللاعب حمدان الكمالي إلى نادي ليون الفرنسي اعتباراً من 1-2-2012 وحتى نهاية الموسم الحالي في 30-6-2012، مع خيار الانتقال كلاعب محترف في نادي ليون بعد انتهاء فترة الإعارة».

وأضاف النادي في بيانه «لقد سافر اللاعب إلى فرنسا فجر الأحد لاستكمال الإجراءات المتبعة مع النادي الفرنسي، وأن هذه الموافقة جاءت حرصاً على إتاحة الفرصة للاعبيه للاحتراف خارجاً؛ والارتقاء بمستواهم بالعمل بمنظومة كرة القدم العالمية المتقدمة، بما ينعكس على كرة الإمارات والمنتخبات الوطنية».

النادي الفرنسي، سبق له وأن حاول ضم الكمالي في يوليو الماضي، لمدة موسم على سبيل الإعارة إلا أن نادي الوحدة رفض ذلك العرض آنذاك.

يُذكر أن حمدان الكمالي من مواليد 1989، يُعد من أفضل لاعبي الدفاع في الإمارات حالياً، وسبق له الفوز مع منتخب الإمارات للشباب بلقب كأس أسيا 2008، وفضية أسياد 2010 مع المنتخب الأوليمبي ولقب الدوري عام 2010 مع الوحدة.