جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بيكهام يظهر بـ«الملابس الداخلية» 5 فبراير

الخميس 02 فبراير 2012 | 10:51 صباحاً
828
بيكهام يظهر بـ«الملابس الداخلية» 5 فبراير

بعد العمل المتواصل لمدة 18 شهر لتصميم «ملابس داخلية» جديدة لشركة «هينز آندي موريتز» السويدية، ومرور شهر على الانتهاء من تصوير الحملة الإعلانية، ستظهر الإعلانات التي قام الإنجليزي ديفيد بيكهام، بتصويرها في التليفزيون الأمريكي في الخامس من فبراير المقبل.

الشركة السويدية التي أنتجت «الملابس الداخلية»، أكدت أن الحملة الدعائية التي قام بيكهام بتصويرها، وهو شبه عاري باللونين الأبيض والأسود، سيتوافق عرضها في التليفزيون الأمريكي مع نهائي بطولة «سوبربول» الأمريكية، التي تجمع فريقي نيويورك جانتس ونيو إنجلاند باتريوتس، وأضافت أنه يمكن متابعة فيديو الإعلان عبر موقع «يوتيوب».

الفيديو الدعائي للحملة، يظهر كل الأوشام التي يضعها نجم مانشستر يونايتد سابقاً بوضوح، وتُصاحب اللقطات أغنية «دونت ليت مي بي ميسأندرستود» التي حققت نجاحاً كبيراً مع فريق «انيمالز» عام 1964.

ومن المقرر أن تتوافر «الملابس الداخلية» المعلن عنها في الأسواق، اعتباراً من الثاني من فبراير في أفرع الشركة السويدية، بحسب ما أكده المتحدث باسم إدارة الإعلام بالشركة.

يُذكر أن بيكهام تقاضى ثلاثة ملايين ونصف مليون جنية إسترليني، نظير ظهوره في الإعلان لمدة 30 ثانية، وفقاً لصحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية.