جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

علي الحجار: ألبوماتي توثق للثورة ولا تهدف للربح

الخميس 02 فبراير 2012 | 11:19 صباحاً
369
علي الحجار: ألبوماتي توثق للثورة ولا تهدف للربح

صرح المطرب المصري علي الحجار أنه اتخذ قراراً بطرح ألبومات غنائية توثق للثورة المصرية حتى تحقيقها، ولا تهدف للربح المادي، مستشهداَ بألبومه الأخير «ضحكة وطن» الذي أصر على طرحه قبل أيام من الذكرى الأولى للثورة رغم نسخه القليلة جداً.

الحجار أشار إلى أنه غير مهتم بالربح المادي، وكل ما يهمه هو تأريخ أحداث الثورة وتوابعها، خاصة وأنه مؤمن بالثورة وعايش أحداثها، ولم يكن يتوقع أن يرى الفاسدين في السجون.

المطرب المصري أوضح أن كل الألبومات التي تطرح حالياً لا تحقق مبيعات، وكل الأرقام التي يذكرها المطربين أو شركات الإنتاج غير حقيقية؛ لأنه بمجرد طرح أي ألبوم تتم سرقته على الإنترنت، مشيراً إلى أن ما يهم أي مطرب في هذه المرحلة هو أن يستمع أكبر عدد من الجمهور ألبومه سواء بطرق غير مشروعة من خلال الانترنت أو مشروعة عن طريق شراء الألبوم.

وفيما يخص اختيارات أغاني أحدث ألبوماته «ضحكة وطن» قال الحجار-في حواره للمصري اليوم-إن بعض الأغنيات كانت من بنات أفكاره مثل «خالد سعيد» تأليف ناصر رشوان، و أغنية «المسيرة» تأليف أحمد حداد و توزيع أحمد شعتوت التي تتحدث عن المسيرة النسائية دفاعاً عن حقوق المرأة، و «ست الناس» تقديراً للفتاة المسحولة تأليف ناصر رشوان، وأغنية عن الشيخ الراحل عماد عفت، وأخرى عن مينا دانيال.

يُذكر أنه تحدد إطلاق ألبوم «ضحكة وطن» الجمعة المقبلة بجميع منافذ البيع، والذي كان الحجار وزع عدداً من نسخه خلال حفلته بساقية الصاوي يوم 25 يناير الماضي تمهيداً لطرحه بالأسواق.