جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منة فضالي: الجمهور والإعلام ليس له علاقة بأمي

الخميس 02 فبراير 2012 | 11:38 صباحاً
300
منة فضالي: الجمهور والإعلام ليس له علاقة بأمي

أعربت الفنانة المصرية منة فضالي عن سعادتها بالعمل مع الفنان المصري محمود عبد العزيز في المسلسل الجديد «باب الخلق»، ووصفته بأنه فنان متواضع.

منة قالت إن عبد العزيز وجه إليها العديد من النصائح وكان أهمها ألا تتسرع وأن تحاول التحكم في أعصابها، لافتة إلى أنه أشاد بموهبتها كممثلة، وأخبرها أنه يرى فيها صورة الفنانة سعاد حسني.

الفنانة الشابة علقت على كثرة الشائعات التي تُثار حولها -في حوار لها بصحيفة روزاليوسف المصرية-قائلة: «أعلم أن هناك من يغار منى وسعيدة بذلك، مع العلم أنني كنت أغضب في السابق من هذا، ولكن أدركت أنني شاغله دماغ الحاقدين ومسيطرة على تفكيرهم فشعرت بالسعادة».

وعما قيل بشأن خلع والدتها الحجاب وأنها السبب في ذلك أوضحت منة:- «أمي عندها مرض في حنجرتها ولم تتحمل رابطة الحجاب لأنها تتسبب لها في ضيق نفس، ولكن أريد أن أقول شيئًا هي الناس مالها ومال الأمهات كل واحد يخليه في نفسه وهذه الأمور شخصية».

فضالي التي أثارت جدلاً واسعاً بنشرها صور فاضحة لإحدى حفلات عيد ميلادها أضافت:« لن أسمح لأحد أن يتدخل في حياتي الشخصية لأنني أحاسب على أدواري الفنية فقط، وليس من حق أحد أن يحاسبني على ما ألبسه في الخروج أو يتكلم عن أمي، فهذه الأمور ليست من حق الجمهور أو الصحافة ومن الوقاحة أن يتكلم أحد عن أمي».