جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شريف إكرامي: يجب القصاص من «الكلاب» الذين قتلوا الجماهير

الخميس 02 فبراير 2012 | 01:42 مساءً
404
شريف إكرامي: يجب القصاص من «الكلاب» الذين قتلوا الجماهير

أعرب شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي المصري، عن استيائه جراء المهزلة التي وقعت في مباراة فريقه أمام النادي المصري البورسعيدي، وشدد على ضرورة القصاص مما وصفهم بـ«الكلاب» الذين اقترفوا هذا الجرم.

حارس فينورد الهولندي السابق، أكد في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء، أنه لن ينزل إلى الملعب، إلا بعد أن يتم أخذ حق الجماهير التي ماتت في بورسعيد، عقب الاعتداء الوحشي عليهم.

إكرامي، أبدى اندهاشه من عدم وجود حماية أمنية للنادي الأهلي وجماهيره، وقال:«ما حدث في إستاد بورسعيد مهزلة، وأن الأمن المركزي لم يقم بدوره لحماية اللاعبين والجماهير، وأن حكم المباراة سمح للجماهير بالاحتفال بكل هدف بالنزول إلى أرضية الملعب».

نجل حارس الأهلي السابق، أشار إلى أنه تعرض للضرب على يد أكثر من 50 مشجعاً، وأُصيب بكدمة تحت العين مباشرةً، مضيفاً أنها لا تُمثل شيء بالنسبة للجماهير التي فارقت الحياة على يد »الكلاب»، وطالب بالقصاص منهم بعد أن تسببوا في وفاة أبرياء، وتساءل: «من سيحصل حق الناس التي تعرضت للوفاة؟، وما الذنب الذى ارتكبته ليكون مصيرها الموت؟».

يُذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي، أصدر بياناً على قناة النادي، أكد من خلاله على تعليق النشاط الرياضي بالنادي، والحداد لمدة ثلاثة أيام على أرواح ضحايا أحداث بورسعيد، بالإضافة إلى التقدم بشكوى لرئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة ورئيس الوزراء من أجل الحصول على حق دماء الذين فقدوا أرواحهم داخل إستاد بورسعيد.