جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسام وإبراهيم حسن و أبوعلي بمجلسه يتقدموا باستقالتهم من المصري

الخميس 02 فبراير 2012 | 01:37 مساءً
959
حسام وإبراهيم حسن و أبوعلي بمجلسه يتقدموا باستقالتهم من المصري

على خلفية الأحداث الدامية التي شهدتها مدينة بورسعيد أمس، تقدم التوأم حسام وإبراهيم حسن باستقالتهم من تدريب المصري، بالإضافة إلى مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي.

إبراهيم حسن، أعلن في تصريحات تليفزيونية، عن تقدمه مع حسام حسن المدير الفني للفريق باستقالتهم، احتجاجاً على أحداث مباراة فريقهم أمام الأهلي، وأوضح أن الأحداث التي وقعت لم تكن متوقعه على الإطلاق، بالرغم من بعض التجاوزات التي حدثت بين شوطي المباراة من قبل الجماهير.

مدير الكرة المستقيل من النادي المصري، أضاف أنه وتوأمه حسام حسن لن يعملا في مصر في ظل المناخ المتوتر، والذي لا يُشجع على الإبداع ويتعرضا لضغوط عصبية شديدة، مؤكداً على ضرورة وجود وقفه من قبل الرياضيين للحد من ظاهرة الشغب في الملاعب المصرية.

لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق، أكد أنه لم يكن يتوقع أن الأمور توصل لهذا الحد، مُشيراً إلى أنه فوجئ بالكارثة عند دخوله إلى غرفة خلع ملابس الأهلي، وشعر بالصدمة عندما وجد المشجعين ملقين على الأرض وطبيب الأهلي يحاول إسعافهم، واختتم تصريحاته بتقديم العزاء إلى جميع أسر الضحايا، ومؤكداً على أنه لا داعي للعب الكرة طالما أنها سوف تؤدي إلى مثل هذه الكوارث.

وفي نفس السياق، تقدم مجلس إدارة النادي المصري بالكامل باستقالة جماعية، حسب ما أكد كامل أبو علي، وقال أنه لا يتحمل الاستمرار في العمل العام، طالما يتسبب في وقوع مثل هذه الأحداث، مؤكداً أنه لم يتخيل أن تشهد المباراة مثل هذه الأحداث،

يُذكر أن إبراهيم حسن توجه مسرعاً إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي وشريف إكرامي حارس المرمى، لحمايتهم من بطش الجماهير وتلقى بعض الضربات دفاعاً عن لاعبي الأهلي حتى اطمأن على دخولهم إلى غرفة خلع الملابس.