جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماجي أبوغصن تقدم نصائحها للاهتمام ببشرتك

الخميس 02 فبراير 2012 | 02:22 مساءً
371
ماجي أبوغصن تقدم نصائحها للاهتمام ببشرتك

أكدت الفنانة اللبنانية ماجي أبو غصن أنها متابعة باهتمام كبير للموضة التي تعني لها الجمال والطلة الأنيقة، في الوقت الذي أشارت فيه إلى أنها تختار الأزياء بعناية وتبتعد عن كل ما لا يناسبها بغض النظر ما إذا كان وفق آخر موضة.

الممثلة التي فازت بلقب البرنامج الغنائي الشهير «ديو المشاهير» في نسخته الأخيرة قالت إن تحضيراتها لطلتها التمثيلية ضمن عمل درامي أصعب من التحضيرات التي كانت تجريها خلال البرنامج كمغنية، إذ أن المطربة يكتفي أن تهتم بارتداء فستان جميل، وأن تهتم بشعرها، وماكياجها لتنتهي مهمتها، على عكس الممثلة التي تحتاج مزيد من الوقت للتحضير لدور معين.

وبعيداً عن حياتها الفنية، أشارت ماجي إلى أنها تكون أكثر من عادية قائلة:« ترينني بثياب الرياضة أو الجينز، لا أضع الماكياج أبداً، ما يدفع أصدقائي إلى لومي على هذا الأمر، إلا أنني أحب أن يراني الناس على حقيقتي».

أبوغصن المعروفة بشعرها الأسود منذ دخولها عالم الفن لفتت إلى أنها تخاف أن تُقبل على خطوة تغيير لون شعرها، في الوقت الذي لم تستبعد فيه أن تجرؤ على هذا الأمر في المستقبل القريب بتغييره إلى اللون البني الغامق.

ماجي كشفت عن خطوات عنايتها ببشرتها-في حوارها لموقع إيلاف-بقولها:«أهم شيء أنني لا أنام بالماكياج، أنظّف بشرتي جيداً كل ليلة قبل النوم، وأستعمل الكريمات اللازمة، مع حرصي على تغييرها، كل ثمانية أشهر تقريباً، بالإضافة إلى اهتمامي بشرب الماء بشكل وافر».