جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسن شحاتة يناشد بضرورة الكشف عن المتورطين بأحداث بورسعيد

الجمعة 03 فبراير 2012 | 04:58 مساءً
802
حسن شحاتة يناشد بضرورة الكشف عن المتورطين بأحداث بورسعيد

الجميع في مصر بكافة انتماءاته يرفع شعار «تضامناً مع النادي الأهلي»، خاصةً بعد أن أصر حسن شحاتة المدير الفني لنادي الزمالك، على عدم استكمال مباراته أمام الإسماعيلي، تضامناً مع النادي الأهلي بعد كارثة بورسعيد أمس.

المدير الفني السابق للمنتخب المصري، أكد أن ما حدث في بورسعيد كارثة بكل المقاييس، وليس مجرد حماس أو تعصب، وليس له علاقة بكرة القدم، مُشيراً إلى أنه أجرى اتصالات بجميع لاعبي الأهلي، وجهازهم الفني للاطمئنان عليهم، كما أنه سوف يصطحب مجموعة من لاعبي الزمالك لزيارة النادي الأهلي للتضامن مع لاعبيه، وجماهيره، وتقديم واجب العزاء.

شحاتة، صرح لـ«العربية.نت»: «اتفاقي مع جهاز الإسماعيلي على إلغاء مباراتنا بعد نهاية الشوط الأول كان منطقياً، لأنه لا يمكن أن نواصل لعب المباراة بعد كارثة بورسعيد»، وأضاف: « أدعو جميع الرياضيين إلى اجتماع عاجل لاتخاذ موقف حاسم وعاجل تجاه هذه الأحداث، وسوف اجتمع مع مجلس الزمالك واللاعبين اليوم لإعلان تضامننا مع الأهلي، ورفضنا لما حدث واستمرار الحداد»، مُناشداً بسرعة الكشف عن المتورطين في هذه الأحداث».

يُذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس، قد أعلن الحداد لمدة ثلاثة أيام تضامناً مع النادي الأهلي، وجماهيره في كارثة بورسعيد، كما أنه أرسل برقية عزاء في وفاة الضحايا إلى إدارة الأهلي.