جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تريسي مورجان يرفض تسديد القرض السكني لوالدته

السبت 04 فبراير 2012 | 12:14 مساءً
490
تريسي مورجان يرفض تسديد القرض السكني لوالدته

على الرغم من كونه الوحيد القادر على ذلك، إلا أن الممثل الأمريكي الكوميدي تريسي مورجان رفض تسديد القيمة المتبقية من القرض السكني لوالدته اليسيا مورجان، مما يهدد بتشردها، على خليفة ازدياد مطالبات البنك وتهديداته بإخراجها من المنزل، إذا لم تسدد القيمة قبل 23 من فبراير الشهر الجاري.

الأم أرسلت المعلومات المتعلقة بالقرض وأوراق الرهونات، بالإضافة إلى رقم الحساب البنكي الخاص بها، إلى ابنها تريسي، وعندما حاولت أن تتصل به قالت لها السكرتيرة إن ترايسي   لن يدفع.

آسيا مورجان شقيقة تريسي قالت إن والدتها فقدت وظيفتها العام الماضي، لينخفض دخلها إلى 600 دولار بالشهر، وبعد اقتطاع 400 دولار كقسط شهري للبنك، لا يبقى لديها ما يكفي للعيش، عندها لجأت إلى تريسي، وطلبت منه مبلغ 25 ألف دولار لتدفع كامل قيمة الرهن المتبقي، إلا أنه رفض مساعدتها.

شقيقة مقدم البرنامج الكوميدي المشهور «30 روك» على قناةNBC  أكدت أن تريسي-30 عاماً-هو الوحيد القادر على مساعدة والدته في هذا الأمر، إذ أن عائلة مورجان مكونة من خمس أفراد، ولا يستطيع أحد القيام بذلك لعدم توفر الإمكانات.

من جانبه، رد تريسي مورجان على الضجة الإعلامية التي أثارتها والدته بتصريحات قال فيها: «أنا لم أر والدتي منذ أكثر من 11 عاماً، وهناك العديد من الخلافات العائلية، ويجب التعامل معها بخصوصية».