جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيرين عبد الوهاب: أتمنى احتراف ابنتي مجال غير الفن

السبت 04 فبراير 2012 | 03:06 مساءً
527
شيرين عبد الوهاب: أتمنى احتراف ابنتي مجال غير الفن

اعترفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أنها تملك حساباً شخصياً باسم مستعار على موقع فيس بوك للتواصل مع أصدقائها وعائلتها من خلاله، وصرحت أنها بصدد إنشاء حساب شخصي باسمها الحقيقي تنشر من خلاله أخبارها الحقيقية وتنفي الشائعات التي تثار حولها  بين الحين والآخر نافية أن يكون لها أي صفحة رسمية على الموقع حتى الآن.

شيرين أكدت أن إحساس الأمومة غيّر فيها كثيراً، وأوضحت ذلك بقولها:«أشعر الآن بتحمل المسؤولية، إلى جانب أنني وصلت إلى مرحلة جيدة من النضج واكتساب الخبرة من التجارب العديدة التي مررت بها في حياتي، فهناك أخطاء كثيرة وقعت فيها وتعلمت منها وأصبحت أتلافاها وأحاول معالجة البقية منها».

المطربة المصرية نفت ما يُثار حول وصولها لمرحلة الغرور الفني بعد ما حققته من شهرة ونجومية قائلة:«لم أصب بالغرور، لأنني دائماً قريبة من الأرض وقريبة من الله سبحانه وتعالى، وأعترف بأن ما وصلت إليه من شهرة ونجاح هو هبة من عند الله».

أم الطفلتين «مريم»، و«هنا» أعربت عن أمنيتها في أن تحترف ابنتيها العمل في مجالات أخرى غير الفن كالطب أو الطيران، مبررة ذلك-في حوارها لمجلة لها-«أرغب في أن أتشرف بهما في مجالات أخرى، لأنني فنانة ووالدهما فنان، فأتمنى أن تجربا مجالاً مختلفاً».