جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عبد الواحد السيد: مرتكبي مجزرة الأهلي ليسوا شعب بورسعيد

السبت 04 فبراير 2012 | 04:20 مساءً
476
عبد الواحد السيد: مرتكبي مجزرة الأهلي ليسوا شعب بورسعيد

حرص عبد الواحد السيد حارس مرمى نادي الزمالك المصري، على التواجد بالنادي الأهلي، لتقديم واجب العزاء في شهداء «مجزرة بورسعيد»، مُبدياً حزنه الشديد للأحداث الدموية التي راح ضحيتها العشرات وإصابة المئات.

عبد الواحد السيد، أكد أن ما حدث في بورسعيد عقب مباراة المصري والأهلي عار على الجميع، وقال:«لابد أن نفكر بعقلانية في كل الأمور المحيطة بنا، وننظر إلى مصلحة مصر في الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد».

كابتن نادي الزمالك، أضاف:-في تصريحاته لقناة «الأهلي» خلال تواجده في عزاء الشهداء- «من شارك في أحداث بورسعيد ليس عندهم أي ضمير إنساني، خصوصاً وأن معظم الضحايا من صغار السن الذين لم يرتكبوا أي ذنب، سوى قيامهم بتشجيع ناديهم الذي يحبونه وينتمون إليه».

حارس الزمالك، اختتم تصريحاته بالتأكيد على أن مرتكبي تلك الجريمة البشعة ليسوا شعب بورسعيد، خاصةً وأن البورسعيديين الحقيقيين أظهروا عدم رضاهم عما حدث من خلال التظاهرات التي قاموا بها، لإعلان غضبهم مما حدث نافيين عن أنفسهم المشاركة في تلك المجزرة البشعة.

ومن المقرر أن يتوجه اليوم 4 فبراير، الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسن شحاتة إلى مقر النادي الأهلي بالجزيرة، لتقديم واجب العزاء، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من اللاعبين، وكان ممدوح عباس رئيس النادي قد توجه يوم الخميس 2 فبراير للأهلي، لتقديم واجب العزاء.