جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمرو موسى: الألتراس لم يطردوني من العزاء

الاحد 05 فبراير 2012 | 03:36 صباحاً
القاهرة ـ Gololy
386
عمرو موسى: الألتراس لم يطردوني من العزاء

نفت حملة دعم عمرو موسى، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية في مصر، ما تردد عن طرده من جانب «ألتراس أهلاوى»، من ميدان مصطفى محمود أثناء مشاركته فى تقديم واجب العزاء لأهالى ضحايا مذبحة بورسعيد.

الحملة قالت، فى بيان لها إن «موسى» توجه إلى مسجد مصطفى محمود لتقديم واجب العزاء فى ضحايا استاد بورسعيد، فى حين اعتبر شباب الألتراس حضور «موسى» مجرد دعاية انتخابية.

البيان أضاف أن «موسى» يتفهم اعتراض بعض الشباب على شبهة وجود دعاية انتخابية من حضوره لتقديم العزاء، بينما أكد أنه يجب التعامل مع الموضوع كقضية وطنية تتطلب معالجة فورية والاستجابة لمطالب أسر الضحايا.

من جهة أخرى قال عمرو موسى تعليقا على أحداث بورسعيد: «الوطن فى خطر كبير جداً، وما حدث أوصلنا إلى حالة كبيرة من الخوف، خصوصاً عندما نرى الجماهير تتحرك إلى وزارة الداخلية، الأمر الذى قد يطرح سيناريوهات لا يحمد عقباها ولا يعلم مداها إلا الله».

«موسى» أوضح: «ما حدث فى بورسعيد لا يصح أن يؤخذ بذاته، ولا يؤخذ من باب التعصب والتطرف، ولابد أن يُربط بما حدث من قبل فى شارعى محمد محمود وقصر العينى، وأحداث مجلس الوزراء، وحوادث السرقة بالإكراه خلال الأيام الماضية».