جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مجدي أبو عميرة: أسباب مذبحة بورسعيد مجهولة

الاحد 05 فبراير 2012 | 12:23 مساءً
496
مجدي أبو عميرة: أسباب مذبحة بورسعيد مجهولة

على الرغم من الأحداث الساخنة التي يشهدها الشارع المصري حالياً، إلا أن المخرج المصري مجدي أبو عميرة توقع موسم درامي حافل رمضان المقبل.

أبو عميرة برر توقعاته للسباق الرمضاني المقبل بأن الموسم الدرامي سيشهد تواجد عدد ضخم من النجوم مثل عادل إمام ومحمود عبد العزيز وأحمد السقا ويسرا وكريم عبد العزيز وإلهام شاهين، ونور الشريف، ويحيى الفخراني.

بالإضافة إلى أن الشعب المصري لا يزال يعشق مشاهدة التليفزيون في رمضان، وهذا ما أثبته في رمضان الماضي، إذ توقع الكثير تراجع نسبة المشاهدة ولكن حدث العكس.

المخرج الذي سيشارك في السباق الدرامي لرمضان المقبل بمسلسل الجاسوسية «الصفعة»  أكد أنه لا يخش على الفن من تصاعد التيارات الإسلامية، وقال:«الفن المصري الجيد سيبقى، ولابد من تغيير المحتوى الذي يتم تقديمه للجمهور، فيجب أن يسود الفن الراقي الذي يحترم عقلية المشاهد ويناقش مشاكله وقضاياه، وأن تختفي الأعمال التي تبحث عن الإثارة».

مجدي أعتبر الأحداث المأسوية التي أعقبت مباراة الأهلي والمصري الأربعاء الماضي وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى «لغز»، وعنه قال:-في حواره لصحيفة المصري اليوم-«لا أحد يفهم أي شيء، ويجب أن نعرف حقيقة ما يحدث في البلد، فهناك لغز، ولا نعلم ما الأسباب وراء تلك الكارثة».