جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تامر حسني يهرب بعد محاصرة متظاهرين له في أمريكا

الاحد 05 فبراير 2012 | 11:15 صباحاً
437
تامر حسني يهرب بعد محاصرة متظاهرين له في أمريكا

نظم نشطاء مصريون في مدينتي نيويورك ونيوجيرسي الأمريكيتين وقفة احتجاجية على إقامة الفنان تامر حسني حفلة غنائية ضمن جولة أميركية كندية تزامنت مع الذكرى الأولى لثورة ٢٥ يناير.

تامر أقام حفله أمس تزامنا مع تداعيات أحداث إستاد بورسعيد، والتي راح ضحيتها 73 من المشجعين خلال مباراتي الأهلي والمصري ورغم إعلان مصر الحداد الرسمي لمدة ثلاثة أيام على أرواح الضحايا.

النشطاء هتفوا منددين بانعدام إحساسه بمآسي وطنه، متهمينه بأنه مغني السلطة، ومن بين هتافاتهم: "إرفع راسك فوق إنت مصري، نزل راسك تحت تامر حسني".

و "يادي الذل ويادي العار ... تامر غنى في عزا ثوار". و"قتلوا 73 ... جايين ليه يا محتفلين". و"إصحوا وفوقوا يا مصريين تامر حسني ده مطرب سلطة... بيغني للجيش والشرطة". و"القضية القضية عملوا على موتنا إحتفالية ... تامر هوة العباسية في الشؤون المعنوية" وإشهد يا محمد محمود واقفين على بابك أسود ... تامر غنى وعزف العود". "ياللي جاي تحظر الحفلة ... أخوك شهيد والتاني أعمى .. يلي عامل إحتفالات بعد  ما اخويا واخوك ما مات". "تامر همة اللي قالولي...  بيقول همة اللي جابوني".

تامر اضطر في النهاية للهروب بسيارته من أمام الباب الرئيسي وعاد ليدخل المسرح مطأطأ الرأس في حماية بوليس نيوجيرسي وأعضاء فرقته. ووسط هتافات النشطاء، انضم جمع من رواد الحفل وهتفوا ضده، وضد العسكر، كما حمل الثوار نعشاً رمزياً للشهيد ووضعوه أمام المسرح.