جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسام غالي: علينا إخماد نار الفتنة في مصر

الاحد 05 فبراير 2012 | 03:05 مساءً
754
حسام غالي: علينا إخماد نار الفتنة في مصر

طالب حسام غالي قائد النادي الأهلي، الشعب المصري بالتوحد والدعاء لإخماد نار الفتنة، مُشيراً إلى أن ما حدث في بورسعيد ليس في صالح البلد.

لاعب وسط المنتخب المصري، دعا الشعب المصري بكافة طوائفه إلى الصلاة، على أرواح شهداء «مجزرة بورسعيد»، وطالب بضرورة التوحد والدعاء لإخماد نار الفتنة، التي تنهش في جسد الوطن، كما أعرب عن أمله في عودة الشعب إلى التوحد تحت راية البلاد.

غالي أوضح أن ما حدث في بورسعيد ليس في صالح البلد، خاصةً أن الوطن يحتاج حالياً لتكاتف الجميع من أجل عبور هذه الأزمة، وقال:- في تصريحاته لصحيفة «اليوم السابع» المصرية-«يجب توحد الجميع سواء كانوا مسلمين أو مسيحيين لتجاوز هذه المحنة والفترة العصيبة».

نجم توتنهام الإنجليزي السابق، اختتم تصريحاته بالتأكيد على أن الظروف التي تمر بها البلاد حالياً تدعو لنبذ أية خلافات شخصية، والتوّحد حتى نحافظ على مصر قبل أن تتدهور الأمور أكثر من ذلك، مُطالباً الجميع بأداء الصلاة في وقت واحد وفى أماكن مختلفة للدعاء بالرحمة للشهداء، ولفك الكرب.

يُذكر أن حسام غالي اقترح على مجلس إدارة القلعة الحمراء، بعد أن اتفق مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تخصيص نسبة من عقودهم كمعاش لأسر الشهداء.