جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيلم جديد عن الأميرة ديانا بتوقيع حارسها الشخصي

الاثنين 06 فبراير 2012 | 10:54 صباحاً
565
فيلم جديد عن الأميرة ديانا بتوقيع حارسها الشخصي

استناداً على مذكرات حارسها الأمني الخاص، قرر المنتج السينمائي البريطاني ستيفن إيفانز إنتاج فيلم سينمائي عن حياة الأميرة الراحلة ديانا بالتركيز على المرحلة التي سبقت طلاقها من الأمير تشارلز ولي العد البريطاني.

الفيلم يُقدر تكلفة إنتاجه بأكثر من 36 مليون دولار، وسيعتمد في أحداثه على مذكرات الحارس الشخصي كين وارف بعنوان«ديانا: سر محمي عن كثب» والتي صدرت في عام 2007.

صحيفة «ميرور» البريطانية ذكرت أن الفيلم المنتظر من المقرر إطلاقه في العام المقبل، ولكن لم يتم تحديد الممثلة التي ستجسد شخصية الأميرة الراحلة حتى الآن، على الرغم من وجود مرشحات لهذا الدور هن؛ شارليز ثيرون وكاري موليجان، وإيوان ماكجريجور لتجسيد دور الحارس.

وفي الوقت الذي أوضحت فيه الصحيفة أن الفيلم سيستعرض السنوات التي سبقت طلاق ديانا في العام 1996، أكدت أنه لن يتطرق إلى علاقتها بدودي الفايد أو نظريات التآمر حول وفاتها في باريس بحادث سير عام 1997.

منتج الفيلم الجديد قال:«سنركز على 11 سنة من حياتها..والتركيز هو على اكتشاف ما عايشته.. والفيلم لا يقول أنها رائعة أو تعيش في الألم وإنما يترك للمشاهد أن يعطي رأيه الخاص»، معرباً عن أمله في أن يحقق الفيلم نجاحاً يفوق ما حققه فيلم «المرأة الحديدية» عن رئيسة الوزراء البريطانية مارجريت تاتشر الذي لعبت فيه دور البطولة ميريل ستريب.