جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيناس الدغيدي تعرض المشاركة في حملة عبدالمنعم أبوالفتوح الانتخابية

الاثنين 06 فبراير 2012 | 11:16 صباحاً
307
إيناس الدغيدي تعرض المشاركة في حملة عبدالمنعم أبوالفتوح الانتخابية

على الرغم من مرجعيته الدينية، صرحت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي المعروفة بعدائها الشديد للجماعات الإسلامية بأنها تؤيد ترشيح عبد المنعم أبو الفتوح رئيساً للجمهورية، مبررة ترشيحها له بأنه يتميز بالعقلانية والذكاء.

الدغيدي قالت إن أبو الفتوح ليس لديه أجندة يترشح من أجلها وهذا مناسب جدًا لهذه المرحلة، لافتة إلى أنها مستعدة للانضمام ضمن حملته الانتخابية رغم أنها لم تلتق به من قبل.

المخرجة المصرية أشارت –في حوار لها لصحيفة روزاليوسف المصرية- إلى أنها لم تتعرض من قبل لأي تهديد بالقتل من أي جماعة إسلامية باستثناء جماعة «الوعد» التي وضعتها على قائمة اغتيالاتها.

إيناس علقت على أحداث بورسعيد الأخيرة قائلة: «نحن نعيش حالة من الفوضى في ظل وجود رؤية ضبابية وللأسف نلقي المسئولية في أي واقعة على الطرف الثالث الذي لا يعلمه أحد فنحن بذلك نلقي «خيبتنا» و«عجزنا» على الطرف الثالث وأنا في رأيي أن الفوضى   التي يعيش فيها الشارع المصري أساسها صراع التيارات المختلفة على السلطة».

وعن فيلمها الجديد «الصمت» أوضحت المخرجة المصرية أنها في ظل سوء الأوضاع الاقتصادية وتراجع شركات الإنتاج عن إنتاج النوعية الهادفة من الأفلام واتجاههم للكوميديا، قررت أن تنتج الفيلم بتكاليف منخفضة وبوجوه جديدة في حالة رفض الممثلة المصري نيللي كريم بطولة الفيلم.