جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

غادة عبد الرازق تؤجل زفافها حزناً على ضحايا الأهلي

الاثنين 06 فبراير 2012 | 10:43 صباحاً
419
غادة عبد الرازق تؤجل زفافها حزناً على ضحايا الأهلي

قررت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق تأجيل موعد زفافها على مواطنها الكاتب الصحفي محمد فودة حزناً على الأحداث المأسوية التي شهدتها مصر بعد مقتل أكثر من 70 شاب، وإصابة ما يزيد عن الألف في أعقاب مباراة الأهلي والمصري بإستاد بورسعيد، وما تبع ذلك من أحداث عنف بمحيط وزارة الداخلية المصرية.

غادة لم تقرر بعد الموعد الجديد للزفاف الذي كان من المقرر أن يتم أوائل مارس المقبل، وقالت:«أعاني حالة يأس وتخوف على مستقبل مصر بسبب كل ما تشهده من تخريب، وانتشار البلطجة وتواجد بعض الأشخاص الذين يريدون إسقاط مصر، وكل هذا يؤكد أن مصر مستهدفة وبها مندسون لا يريدون لها أن تنهض».

وتعليقاً على تأجيل عرض أحدث أفلام غادة «ريكلام» أوضحت الفنانة المصرية أن قرار التأجيل ليس فردياً منها شخصياً بل جماعياً من فريق عمل الفيلم بأكمله، وبررت ذلك قائلة-في تصريحات لموقع mbc-«مَنْ له نفس يشاهد أفلام وشباب مصر يتساقط، وأصبحنا نعيش في بحور من نزيف الدماء لا تتوقف».

يُذكر أن فيلم «ريكلام» كان من المقرر إطلاقه في الأيام القليلة المقبلة، ولكن أعلنت الشركة المنتجة تأجيل عرضه عقب مجزرة بورسعيد، ويشارك عبد الرازق البطولة فيه كلاً من رانيا يوسف، وعلا رامي، ومادلين طبر، وهو من إخراج علي رجب.