جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حقيقة أغنية دانا «الجنسية»

الاثنين 06 فبراير 2012 | 10:59 صباحاً
1110
حقيقة أغنية دانا «الجنسية»

نفت المطربة اللبنانية دانا أن تكون لها أي علاقة بأغنية "يا ماما شو طويل" التي يتم تداولها في بعض المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت ونسبت إليها.

دانا قالت -في مقابلة مع برنامج "للنشر" على قناة "الجديد" الفضائية-: "لقد قام البعض بوضع صورتي مع الأغنية على موقع يوتيوب، ولذلك اختلط الأمر على البعض وتخيلوا أن الأغنية لي، على الرغم من أنني بعيدة عن الأجواء الفنية، وأهتم بأسرتي فقط".

المطربة اللبنانية أوضحت أن الفتاة التي غنت هذه الأغنية ذكية جدا لأنها وضعت صورتها على الكليب المتداول على الإنترنت حتى يسمعه العالم، لافتة إلى أن الجميع يعرفها جيدا، وينتظر عودتها إلى الفن من جديد، وبالتالي ستحقق الأغنية نجاحا كبيرا

دانا كشفت عن أن الأغنية غير قريبة من اللون التي تقدمه، حيث إنها ليست خفيفة أو استعراضية كما أنها غير مهضومة، مشيرة إلى أنها لا يمكن أن تغني مثل هذه الكلمات تحت أي ظروف.

المطربة اللبنانية انتقدت بعض وسائل الإعلام التي حاولت أن تلصق هذه الأغنية بها بصورة أو بأخرى، لافتة في الوقت نفسه إلى ضرورة أن يتأكد أي إعلامي من أي معلومة ينشرها أو يقولها للجمهور.

دانا قالت إن هذه ليست المرة الأولى التي يتم نشر أخبار كاذبة أو شائعات عنها منذ بداية مسيرتها الفنية، لافتة إلى أن الآن وضعها تغير؛ حيث أصبح لديها عائلة وتخاف عليهم من أي مكروه قد تسببه مثل هذه الأخبار الكاذبة.