جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فابيو كابيلو يتضامن مع جون تيري

الاثنين 06 فبراير 2012 | 03:11 مساءً
404
فابيو كابيلو يتضامن مع جون تيري

رفض المدرب الايطالي لمنتخب انجلترا فابيو كابيلو قرار الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بسحب شارة قيادة المنتخب من مدافع تشلسي جون تيري لاتهامه بتوجيه عبارات عنصرية تجاه مدافع كوينز بارك رينجرز انطون فرديناند في أكتوبر الماضي.

كابيلو قال في تصريح لشبكة "راي 1" الايطالية: "اعتقد انه كان من العدل أن تبقى شارة القائد مع تيري. لا أوافق الاتحاد الإنجليزي بقراره. لقد تحدثت مع الرئيس (الاتحاد) وقلت له انه، وبحسب رأيي، لا يجب معاقبة الشخص حتى يصبح الأمر رسميا بإصدار المحكمة - محكمة غير رياضية بل مدنية - قرارا يؤكد بان تيري قام بالأمر المتهم به".

وكان مجلس إدارة الاتحاد قد اصدر قبل ثلاثة أيام قراره بشأن تيري لان المحاكمة ستحصل بعد نهائيات كأس أوروبا في 9 يوليو المقبل في محكمة لندن، وهو قرر بالإجماع "انه من مصلحة الجميع تجريد جون من شارة القائد، وانه لن يستبعد عن التشكيلة، إذ يملك فابيو كابيلو حرية اختياره لمباراة هولندا الودية في 29 فبراير الحالي وكأس أوروبا".

واستدعى رئيس الاتحاد الإنجليزي ديفيد بيرنشتاين مدافع تشلسي البالغ من العمر 31 عاما والمدرب كابيلو ليعلم الأول بقرار الاتحاد بتجريده من شارة قيادة المنتخب.

جدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي يفقد فيها تيري شارة القائد، إذ خسرها عام 2010 قبل كاس العالم بقليل، بعد اتهامه بإقامة علاقة جنسية مع عارضة الأزياء الفرنسية فانيسا بيرونسيل الزوجة السابقة لزميله واين بريدج، قبل ان يعيدها إليه المدرب الايطالي فابيو كابيلو في مارس 2011.