جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مصطفى بكري: محمد البرادعي عميل لإسرائيل

الثلاثاء 07 فبراير 2012 | 01:21 مساءً
410
مصطفى بكري: محمد البرادعي عميل لإسرائيل

اتهم الصحفي والنائب البرلماني مصطفى بكري الدكتور محمد البرادعي المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية بالعمالة لإسرائيل وأمريكا، وذلك خلال كلمة قالها في البرلمان.

بكري قال إن الثورة المصرية تخطف لصالح عملاء أمريكا وإسرائيل، متهما الدكتور محمد البرادعي مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية الأسبق، بالوقوف وراء مجموعة ممن أسماهم بالممولين من الخارج.

النائب أضاف أثناء مناقشة الأحداث الجارية في محيط وزارة الداخلية، إنه يجب التفرقة بين الثوار والبلطجية، وأن الهدف من الأحداث الجارية أمام الوزارة إسقاط الدولة.

من ناحيته عقب طارق الخولي، المتحدث الإعلامي لحركة 6 أبريل، علي تصريحات مصطفي بكري بشأن مسئولية محمد البرادعي في افتعال الأحداث الأخيرة بمحيط وزارة الداخلية بين المتظاهرين وقوات الأمن المركزي، بأن بكري يهدفون إلى تشويه الثورة والقائمين بها.

الخولي وصف بكري –في تصريحات لموقع صدى البلد الإلكتروني- بـ"ببغاء المعارضين تحت الطلب"، مشيرا إلي أن تصريحاتهم موجهة وتنتقل من رئيس لآخر، وأضاف إن هدف بكري هو نفاق المجلس العسكري، للاستفادة بتحقيق بعض المزايا لصالح جريدته، أو للاستفادة في تيسير بعض الإجراءات الحكومية الخاصة بأهالي دائرته لضمان انتخابه بشكل دائم في البرلمان.