جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إبراهيم حسن يتبرأ من جمال وعلاء مبارك

الثلاثاء 07 فبراير 2012 | 07:47 مساءً
329
إبراهيم حسن يتبرأ من جمال وعلاء مبارك

استنكر إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري اعتبار أن علاقته السابقة بنجلي الرئيس المصري السابق، حسني مبارك، دليلاً على أن له يد فيما حدث من أحداث شغب وعنف عقب مباراة النادي الأهلي والمصري البورسعيدي الأربعاء الماضي.

لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق، قال إن اتهامه وشقيقه حسام أنهما أصدقاء جمال وعلاء مبارك، مردود عليه أن جميع اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع المنتخب في البطولات الإفريقية والجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسن شحاتة وأعضاء اتحاد الكرة ومعظم الرياضيين كانوا على صلة بجمال وعلاء، لقربهما من المنتخبات الرياضية لا كرة القدم فقط.

إبراهيم قال -في حوار مع صحيفة ''الجريدة" الكويتية- إن المناخ الإعلامي أيضا أسهم في إشعال الفتنة بين الجماهير وأوقد نار التعصب، وتحولت بعض الفضائيات الرياضية إلى أدوات تشعل الفتنة بين جماهير الأندية، لأن بعض القائمين عليها لهم مصالح شخصية.

نجم المنتخب السابق أكد أنه دافع بكل قوة عن سيد عبدالحفيظ وحارس مرمى الأهلي شريف إكرامي وبذل كل جهده لإنقاذهما من محاولات الاعتداء عليهما.

إبراهيم التمس العذر للكابتن محمد يوسف مدرب الأهلي فيما بدر منه من ألفاظ تجاهه بسبب الحالة النفسية السيئة التي كانت تسيطر على الجميع، وقال: لقد فوجئت بيوسف يقول لي أمام اللاعبين –عندما عرضت المساعدة في غرفة الملابس- ''لسنا في حاجة لمساعدة من أحد ونحن قادرون على حماية أنفسنا''.