جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريم عبد الله: وقتي لا يسعفني للرد على كل معجبيني

الاربعاء 08 فبراير 2012 | 01:21 مساءً
661
ريم عبد الله: وقتي لا يسعفني للرد على كل معجبيني

وجه متابعي الفنانة السعودية ريم عبد الله على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اللوم على  ما اعتبروه تجاهل منها لرسائلهم على الموقع، ومن بين الرسائل التي أظهروا فيها استيائهم من الفنانة، ما قاله العضو فهد:«بما أن الجمال هو جمال الروح ليش مانشوفك مرحة تبادلي جمهورك الآراء..بس بنات تردي عليهم».

موقف فهد أيده الكثير من الشباب الذين يروا أنها ترد باستمرار على الفتيات، وتتجاهل  رسائل الشباب، وهو ما نفته ريم قائلة:«الفتيات أغلبهن صديقاتي وأعرفهن معرفة شخصية، وبعدين أنا أرد على الغالبية شباب وبنات بقدر ما يسعفني الوقت والتركيز».

الفنانة السعودية أوضحت أن ضيق وقتها هو ما يمنعها من الرد على كل متابعيها سواء شباب أو فتيات، وقالت: «مشكلة البعض يكتب وعلى طول ينتظر الرد.. وأنا ودي أرضي الكل.. بس أحياناً الوقت ما يسعف وإذا ما رديت تأتيني التهم».

في نفس الوقت رد بعض الشباب بدلاً عن ريم، ونفى الاتهام الموجه لها، ومن بينهم ما قاله العضو خالد الشهري: «والله عاذرينك.. الله يعينك تحملينا شوي وأنا أشهد إنك رديتي عليه وقلتي إنك تحترمي وجهة نظره».

وعلى الجانب الفني، ريم عبد الله تستعد حالياً لإطلاق أول ألبوماتها الغنائية والذي سيكون من إنتاجها، بعد أن تعاونت مع الشاعر السعودي أسير الرياض في أغنية «الشوق» من ألحان ناصر الصالح، وكانت من إنتاجها الشخصي أيضاً.