جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يسرا: عين الحسود أصابت فريق «شربات لوز»

الاربعاء 08 فبراير 2012 | 04:45 مساءً
353
يسرا: عين الحسود أصابت فريق «شربات لوز»

أعربت الفنانة المصرية يسرا عن حماسها لمسلسل «شربات لوز» الذي تشارك به في السباق الدرامي لرمضان المقبل، لافته إلى أن دورها «شربات» مختلف تماماً عما قدمته في مسلسلاتها الأخيرة والتي غالباً ما كانت قريبه من شخصيتها.

«شربات» وصفتها يسرا بأنها «ست بـ١٠٠ راجل»، وعنها قالت: «شربات شخصية مختلفة تماماً حتى عن «نادية أنزحة» سواء في ألفاظها وطبيعة عملها في مشغل للملابس، بالإضافة إلى أنها لا تنجب ولها شقيقان هما كل حياتها بعد أن فشلت زيجاتها، ويمكن القول بأنها ست بـ١٠٠ راجل لا تسمح لأي شخص بأن يجرحها أو يقلل من شأنها».

الطريف الذي ذكرته يسرا-في حوارها لصحيفة المصري اليوم- أنها شعرت أن فريق عمل المسلسل «أنضرب عين» بمجرد الإعلان عن بدء تصويره، إذ تعرض عدة أشخاص من أسرة العمل لبعض المشاكل.

يسرا التي تغيبت عن الموسم الدرامي رمضان الماضي قالت إنها كانت أول من يُصاب بعين الحسود عندما تعرضت والدتها لوعكة صحية شديدة قبل التصوير بأيام، ثم أجرى مؤلف العمل السيناريست المصري تامر حبيب عملية الغضروف.

هذا بالإضافة لتعرض المخرج خالد مرعي ومنتج المسلسل مروان حامد لبعض المشاكل، مما دفع أسرة العمل إلى الاتفاق على بدأ التصوير بشكل سري بعيد عن عيون الإعلام، حتى أنها اعترفت طلبها تأجيل التصوير خوفاً من الحسد، ولكن والدتها هي من شجعها على بدأ التصوير حتى تخرج من حالتها النفسية السيئة.