جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مطالب بمنع أحلام من دخول لبنان

السبت 11 فبراير 2012 | 05:05 مساءً
القاهرة - هويدا أبوسمك
523
مطالب بمنع أحلام من دخول لبنان

هاجمت الإعلامية اللبنانية هلا المر الفنانة الإماراتية أحلام والموزع المصري حسن الشافعي بعد أن تطاولا –حسب رأيها- على مواطنتها المطربة فيروز، خلال تصريحاتهما ببرنامج «أراب أيدول» المذاع على قناة mbc.

المر قالت إن أحلام لن تصل لربع مكانة فيروز، مشيرة إلى أنها عندما غنت أغنية «هل سيارة مش عم تمشي» لفيروز ونحن تأكدنا أنها لا تملك ثقافة المسرح لأن هذه الأغنية خلقت لمشهد مسرحي.

المر أضافت خلال حلقتها الأسبوعية في برنامج «عفوا يا حبايب» الذي تقدمه عبر إذاعة «الجرس سكوب»:«يا أحلام، بخري تمك وطهريه قبل ما تحكي عن السيدة فيروز، أنت لا تصلين إلى ربعها ولو كنت تملكين مال العالم كله، هي تاج رأسنا ورأسك ورأس حسن الشافعي، تأتون إلى لبنان للاسترزاق من المال اللبناني».

الإعلامية اللبنانية طالبت أحلام بالاعتذار عما بدر منها، بل طالبت بحماية عمالقة الفن مثل فيروز ووديع الصافي ومنع أي أحد من التطاول عليهم، ووصل بها الأمر للمطالبة بمنعه   من دخول لبنان.

هذا الرد جاء تعقيباً على توصيف أحلام وحسن الشافعي للفنانة شيرين عبد الوهاب خلال البرنامج بأنها غنت مثل فيروز، في الوقت الذي اتخذت فيه شيرين موقفاً وانزعجت عندما انتفض علامة مدافعاً عن السيدة فيروز رافضاً لهذا التوصيف.