جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمود الخطيب يبدأ علاجه الطبيعي ويصر على العودة لمصر

السبت 11 فبراير 2012 | 05:10 مساءً
320
محمود الخطيب يبدأ علاجه الطبيعي ويصر على العودة لمصر

غادر أسطورة كرة القدم المصرية محمود الخطيب، نائب رئيس النادي الأهلي، المستشفى التي أجرى بها العملية الجراحية، وانتقل لإحدى المدن الألمانية لتنفيذ بعض وحدات العلاج الطبيعي، مُبدياً تضامنه الكامل مع أسر ضحايا «مذبحة بورسعيد».

الخطيب غادر المستشفى بعد إجرائه عملية جراحية ناجحة لاستئصال ورم حميد في المخ، متوجهاً لإحدى المدن الألمانية الأخرى، لتنفيذ بعض وحدات العلاج الطبيعي، وفقاً لتعليمات الطبيب الذي أجرى له العملية، والذي أكد على أن بيبو بحالة صحية طيبة وأن الجراحة كانت موفقة لأقصى درجة، مُتجاوزاً مرحلة الآلام.

الطبيب الألماني أضاف أن الخطيب سيخضع للعلاج الطبيعي لفترة تتراوح بين أسبوع وعشرة أيام، مُحذراً إياه من السفر بالطائرة قبل ذلك خشية حدوث أي مضاعفات، خاصةً بعد علمه بـ«مذبحة بورسعيد» وإصراره على العودة لمصر لمساندة أهالي شهداء ألتراس أهلاوي.

نائب رئيس النادي الأهلي، توجه إلى البيت المصري بألمانيا الموجود بنفس المدينة التي  سيُنفذ فيها برنامجه العلاجي، ووجه الخطيب الشكر للمصريين الذين حرصوا على زيارته في المستشفى، لكن إدارة المستشفى لم تمكنهم من الزيارة بعد العملية نظراً لكثرة عددهم، وعلى رأسهم القنصل المصري عمرو وهبي.

وفي نفس السياق، طلب بيبو من الحاضرين والمرافقين له في البيت المصري الوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا الأهلي، وقرأ لهم الفاتحة، مشيراً إلى أنه يشعر بألم شديد لما حدث، وتمنى أن يكون موجوداً بالقاهرة للوقوف بجانب أسرهم والتخفيف عنهم.

بيبو أوضح أنه يثق في مجلس إدارة النادي الأهلي وباقي المسئولين بالنادي، مؤكداً أنهم سيبذلون أقصى ما لديهم للحفاظ على حقوق الضحايا ومعاونة أسرهم.

يُذكر أن محمود الخطيب – 57 عاماً - كان قد أجرى عملية جراحية في الأول من فبراير الجاري، لاستئصال ورم حميد في المخ.