جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسني عبدربه يطلب ارتداء شارة سوداء في اتحاد جدة

السبت 11 فبراير 2012 | 05:00 مساءً
440
حسني عبدربه يطلب ارتداء شارة سوداء في اتحاد جدة

بعد الهجوم اللاذع الذي تعرض له المصري الدولي حسني عبد ربه، لاعب وسط الإسماعيلي، لرحيله عن فريقه وتفضيله اللعب في نادي الاتحاد السعودي، نظراً للظروف الحالية التي تمر بها مصر، طلب اللاعب من إدارة فريقه الجديد ارتداء شارة سوداء في أول مباراة له.

حسني عبد ربه، نقل رغبته للجهاز الفني والإداري للاتحاد في ارتداء شارة سوداء خلال مباراة فريقه القادمة أمام الهلال، حداداً على ضحايا «مذبحة بورسعيد» في الأربعاء الأسود للكرة المصرية، التي راح ضحيتها العشرات من مشجعي الأهلي، وتمنى أن يرتدي لاعبي الفريقين الشارة السوداء.

الجهاز الفني لعميد الأندية السعودية، كان قد أعلن عن جاهزية عبد ربه من الناحيتين الفنية والبدنية للمشاركة في قمة المرحلة العشرين من الدوري السعودي يوم الثلاثاء المقبل 14 فبراير مع نادي الهلال، بعدما انتقل إليه على سبيل الإعارة في الثاني من الشهر الجاري بعد الأحداث الجارية في مصر، وتنازل عن مستحقاته المالية للموسم الحالي، بالإضافة لتنازله  عن نصف مستحقاته من الموسم الماضي.

يُذكر أن محمد زيدان مهاجم ماينز الألماني والمنتخب المصري، قد واجه انتقادات حادة بسبب احتفالاته المبالغ فيها عقب إحرازه هدف مع فريقه، بعد مرور ثلاثة أيام فقط على «مذبحة بورسعيد»، على الرغم من تأكيداته قبل المباراة بأنه سيرتدي شارة سوداء.