جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وفاة المطربة الأمريكية ويتني هيوستن بسبب الإدمان

الاحد 12 فبراير 2012 | 08:11 صباحاً
1033
وفاة المطربة الأمريكية ويتني هيوستن بسبب الإدمان

توفيت المغنية والممثلة الأمريكية ويتني هيوستن فجر اليوم الأحد 12 فبراير عن عمر يناهز 48 عاما، بسبب إدمانها على المخدرات والكحول.

جيل فريتزور المتحدثة باسم المطربة الراحلة قالت إن هيوستن شرطة بيفرلي هيلز أعلنت الوفاة الساعة 3.55 مساء في بيفرلي هيلتون، لتنتهي حياة هيوستن الحاصلة على ست جوائز جرامي.

من ناحيتها قال الليفتننت مارك روزن للصحفيين "تعرف عليها أصدقائها وأفراد أسرتها الذين كانوا معها في الفندق وتم بالفعل إبلاغ  أقاربها"، ولم يمكن التوصل الى مزيد من التفاصيل على الفور.

هيوستن كانت في لوس انجليس لحضور حفل توزيع جوائز جرامي وهو أكبر برنامج تكريمي في صناعة الموسيقي والذي من المقرر أن يعقد غدا، وتوفيت قبيل ساعات من غنائها في حفل يسبق توزيع جوائز جرامي يوم  السبت في بيفرلي هيلتون.

المطربة الراحلة أصبحت واحدة من أشهر المغنيات في جميع العصور وحصدت العديد من جوائز ايمي وجرامي وبيلبورد ميوزيك، وبلغت شعبيتها أوجها في الثمانينات والتسعينات مع حصول  أغانيها على المركز الأول بما في ذلك أغنية (سأحبك دائما) من  الموسيقى التصويرية لفيلم (بودي جارد) الذي لعبت فيه دور  البطولة.

هيوستن عانت خلال حياتها بعد إدمانها على المخدرات وأبعدها ذلك عن الأضواء طوال عقد كامل، قبل أن تعود من جديد عام 2009 وتطلق ألبوم "أنظر إليك". وكانت تعمل منذ ذلك الحين على الابتعاد عن الكحول والمخدرات لتفادي أية فضائح علنية، وكانت المطربة على وشك التشرد قبل أن تقضي نحبها لولا إنقاذ بعض الناس إياها.