جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«رحلة إندونيسيا» تسبب في خلاف بين تريكة ومتعب وجدو

الاحد 12 فبراير 2012 | 04:13 مساءً
375
«رحلة إندونيسيا» تسبب في خلاف بين تريكة ومتعب وجدو

أبدى محمد أبو تريكة صانع ألعاب النادي الأهلي المصري، استيائه الشديد من تصرفات الثنائي الهجومي للقلعة الحمراء عماد متعب ومحمد ناجي «جدو»، لسفرهما إلى إندونيسيا للاستجمام في ظل الحالة النفسية السيئة التي يمر بها النادي وجماهيره.

صحيفة «المصري اليوم»، أكدت أن أبو تريكة انتقد تصرف الثنائي متعب وجدو، بعدما أعلنا عن سفرهما إلى إندونيسيا للاستجمام، بالرغم من حالة الحداد التي يمر بها النادي الأهلي، والمأساة التي تعيشها الجماهير المصرية بشكل عام وجمهور الأهلي بشكل خاص، لفقدهم  أكثر من مائة مشجع في «مذبحة بورسعيد».

وحسب الصحيفة، فإن نجم المنتخب المصري قام بتوبيخ جدو وعماد متعب الذي اصطحب زوجته في نزهه لإندونيسيا، مؤكداً لهما أن هذا التصرف غير مناسب في ذلك التوقيت، وأضافت أن حسن حمدي رئيس النادي عنف بشدة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، بعدما سمح للاعبين بالسفر، وطالبه أن يلتزم كل اللاعبين تصرفاتهم خلال تلك الفترة العصيبة على القلعة الحمراء وجماهيرها.

يُذكر أن محمد ناجي «جدو» وعماد متعب وزوجته يارا نعوم ملكة جمال مصر السابقة، سافروا إلى جاكرتا الإندونيسية للاستجمام بعد «مذبحة بورسعيد»، والظروف النفسية التي عاشها اللاعبون وجهازهم الفني وجماهيرهم هناك.