جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيكابالا يتمسك بالزمالك..ويشكر جماهير الأهلي

الاحد 12 فبراير 2012 | 04:19 مساءً
389
شيكابالا يتمسك بالزمالك..ويشكر جماهير الأهلي

بالرغم من العروض العديدة التي تلقاها عقب أحداث بورسعيد المأساوية، إلا أن محمود عبد الرازق «شيكابالا» صانع ألعاب نادي الزمالك المصري، رفض جميع العروض التي قُدمت إليه، كما وجه الشكر إلى جماهير النادي الأهلي التي أشادت به لتبرعه لأسر الشهداء وتضامنه معهم.

نجم الزمالك الأسمر، نفى تفكيره في الرحيل من مصر بعد الأحداث الكارثية التي شهدها إستاد بورسعيد في الأربعاء الأسود للكرة المصرية، مؤكداً على بقائه في الزمالك رغم العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة، وفي مقدمتها عرض اتحاد جدة السعودي الذي انضم إليه على سبيل الإعارة، الدولي المصري حسني عبد ربه لاعب وسط الإسماعيلي.

صانع ألعاب المنتخب المصري، قال في تصريحات لموقع «العربية.نت»، إنه يحترم ويُقدر جميع الأندية التي ترغب في ضمه، ولكنه يرى أن ناديه يحتاجه أكثر في تلك الفترة العصيبة التي تمر بها الكرة المصرية، مُشيراً إلى أنه مرتبط ارتباطاً معنوياً ونفسياً بجماهيره، لدرجة تجعله لا يُفكر في خوض أي تجربة احتراف في الوقت الحالي، ولحين تحقيق بطولة.

وعن الإشادة التي نالها من جماهير النادي الأهلي، نظراً لموقفه تجاه الأحداث التي وقعت على إستاد بورسعيد، وإعلانه تضامنه معهم وتبرعه لهم بمليون ونصف جنية، قال شيكا: «أننا جميعاً متضامنون مع أهالي الشهداء، حتى يتم القصاص من المجرمين، وشيء طبيعي كمصري أن أساهم بشيء قليل لصالح الشهداء، فهذا واجب يتحتم على أي شخص أن يقوم به».

يُذكر أن شيكابالا كان قد أعلن عقب الكارثة مباشرةً أنه متبرع بربع قيمة عقده المقدر بمليون ونصف مليون، لصالح شهداء الأهلي في «مذبحة بورسعيد»، إلا أن التقارير الصحفية أكدت أن اللاعب لم يتبرع حتى الآن بهذا المبلغ.