جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد حسن: شحاتة سبب تراجعي عن الاعتزال

الاحد 12 فبراير 2012 | 04:23 مساءً
700
أحمد حسن: شحاتة سبب تراجعي عن الاعتزال

أكد أحمد حسن لاعب وسط نادي الزمالك وقائد المنتخب المصري، أن حسن شحاتة المدير الفني لفريقه، هو سبب عدوله عن الاعتزال عقب كارثة بورسعيد في الأربعاء الأسود للكرة المصرية.

الصقر أوضح أن الجلسة الخاصة التي جمعته بالمعلم، كانت السبب في تراجعه عن الاعتزال، وقال:«جلست مع الكابتن حسن شحاتة وتحدثت معه في هذا الأمر، وأقنعني بالتراجع عن فكرة الاعتزال، خاصةً أنني مازال لدي القدرة على العطاء».

أحمد حسن أضاف في تصريحات لـ«العربية.نت»: «أنا كلاعب كبير لابد أن ألتزم بتعاقدي مع النادي»، مؤكداً أن هدفه في المرحلة المقبلة يتركز في تحقيق بطولة مع القلعة البيضاء لإسعاد الجماهير الغفيرة التي تؤازر الفريق باستمرار، على الرغم من عدم تحقيقه لأي بطولة على مدار سبع سنوات.

وعن الأحداث المأساوية التي شهدتها مدينة بورسعيد في الأول من فبراير الجاري، قال حسن: «ما حدث في بورسعيد كارثة بكل المقاييس، ولن نرتاح جميعاً إلا إذا تم الكشف الكامل عن الجناة المتورطين، حتى نقتص لأهالي الشهداء الأبرياء الذين راح أبنائهم ضحية أناس معدومي الضمير».

لاعب الأهلي المصري وأندرلخت البلجيكي السابق، اختتم تصريحاته برفضه التام للدعوة  التي أُطلقت للعصيان المدني في مصر، وقال إنه مثل جموع الشعب المصري يرفضها، مبرراً ذلك بقوله:«نُعانى من وضع اقتصادي سيء ومش ناقصين تدهور أكثر من ذلك، ويجب على الجميع أن يتكاتف من أجل مصر لا من أجل الهدم والعودة إلى الوراء مرة أخرى».

قائد المنتخب المصري – 37 عاماً - كان قد أكد عقب «مذبحة بور سعيد»، أنه سيدرس قرار اعتزال لعب كرة القدم نهائياً، وقال آنذاك إنه لا يستطيع أن يُمارس لعبة كرة القدم في ظل الانفلات الموجود حالياً في مصر.