جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مُرافق محمود الخطيب: بيبو بحالة صحية مستقرة

الاثنين 13 فبراير 2012 | 11:18 صباحاً
960
مُرافق محمود الخطيب: بيبو بحالة صحية مستقرة

طمأن عباس قاعود المدير الفني السابق لمنتخب الاسكواش المصري، والصديق المقرب والمرافق لمحمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي، في الرحلة العلاجية له في ألمانيا، الجماهير المصرية بشكل عام وجماهير النادي الأهلي بشكل خاص، على الحالة الصحية لبيبو، مُشيراً إلى أنه بدأ المرحلة التأهيلية خارج المستشفى.

قاعود أكد أن الحالة الصحية لأسطورة كرة القدم المصرية، باتت مستقرة بشكل كبير، وقال: «الخطيب بحالة صحية مستقرة، وقد تم إجراء العملية والتخلص من الورم بنجاح، وبناءً عليه غادر بيبو المستشفى صباح السبت 11 فبراير، متوجهاً إلى البيت المصري بألمانيا لحين الاطمئنان الكامل على صحته، وقدرته على استقلال الطائرة حتى يعود إلى مصر دون أي قلق».

المدير الفني السابق لمنتخب الاسكواش، أضاف- في تصريحات لقناة «مودرن كورة»-: «كافة التحاليل والفحوصات أكدت سلامة الخطيب، وأن الورم كان حميداً وتم إزالته بالكامل، وسيعود نجم مصر الأول إلى ممارسة حياته بشكل طبيعي فور عودته إلى مصر، ولن يعود ثانية إلى ألمانيا لشئون علاجية بإذن الله بعد نجاح العملية».

المرافق للخطيب في رحلته العلاجية، أشار إلى أن بيبو تأثر بشكل كبير بالأحداث الدامية  التي شاهدتها الرياضة المصرية، إثر تلقيه الخبر من الطبيب المعالج له، بعد أن علم بتأجيل مباريات الأسبوع لأسباب سياسية، مما أثر على حالته النفسية بشكل سلبي كباقي المصريين.

وعن موعد عودة نائب رئيس القلعة الحمراء للقاهرة، أوضح قاعود أن الخطيب سيعود إلى القاهرة في خلال فترة لن تتجاوز الأسبوعين، سيتم خلالهما التردد على المستشفى لحين الاطمئنان بشكل كامل من قدرته على السفر والعودة لحالته الطبيعية.