جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لويس سواريز يقدم اعتذاراً لعدم مصافحته إيفرا

الاثنين 13 فبراير 2012 | 12:02 مساءً
563
لويس سواريز يقدم اعتذاراً لعدم مصافحته إيفرا

قدم الأوروجواني لويس سواريز مهاجم ليفربول الإنجليزي، اعتذاراً رسمياً للمدافع الفرنسي باتريس إيفرا قائد مانشستر يونايتد، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، لرفضه مصافحته خلال مباراة الفريقين في البريمرليج، التي انتهت بهزيمة فريقه بهدفين لهدف.

سواريز اعتذر للجميع على تصرفاته في الفترة الأخيرة، مؤكداً أنه سيتخذ مما حدث معه عبرة وعظة له في المستقبل ولن يُكرر خطأه مرة أخرى في المستقبل، وقال:«تحدثت مع المدير الفني للفريق كيني دالجليش، بعد مباراة أولد ترافورد واكتشفت أنني كنت مخطئاً».

مهاجم المنتخب الأوروجواني، أضاف عبر صفحته الخاصة على «تويتر»: «لم أخذله فقط بل خذلت النادي وكل من ينتسب إليه، وأنا آسف، ارتكبت خطأ وأنا نادم على ما حدث».

صاحب الـ24 عاماً، كان قد رفض مصافحة إيفرا خلال المصافحة التقليدية بين لاعبي الفريقين قبل انطلاق المباراة، في أول مباراة بعد عودته من إيقاف ثماني مباريات، ليرد عليه ريو فرديناند مدافع المان يونايتد، برفض مصافحته مثلما فعل مع زميله، لتشتعل أزمة في المباراة من لاشيء.

ومن جانبه، أصدر نادي ليفربول بياناً رسمياً عبر موقعه، يؤكد من خلاله اعتذار اللاعب عما بدر منه، وجاء فيه: «لويس سواريز اعتذر الآن عن تصرفاته وهو الشيء الصواب الذي فعله، لكن مع ذلك فإن علينا جميعاً واجبات التصرف بشكل مسئول، ونتمنى أن يفهم سواريز الواجبات المطلوبة من أي شخص يمثل نادي ليفربول».

النادي أدان تصرفات سواريز بشدة في بيانه، وقال: «نحن محبطون بشدة من رفض لويس سواريز مصافحة باتريس إيفرا قبل بدء مباراة، اللاعب أكد لنا أنه سيقوم بمصافحة إيفرا لكنه فضل ألا يفعل ذلك».

وأضاف:« كان سواريز مخطئاً في خداعنا وكان مخطئاً في عدم التصرف بالشكل الأمثل مع باتريس إيفرا، إنه لم يخذل نفسه فقط بل خذل مدربه كيني دالجليش وزملاءه في الفريق والنادي أيضاً، إنه من الواضح إلى سواريز أن تصرف لم يكن مقبولاً بأي حال من الأحوال».