جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شذى حسون: احترامي يُبعدني عن تقديم المشاهد المرفوضة

الاثنين 13 فبراير 2012 | 12:34 مساءً
421
 شذى حسون: احترامي يُبعدني عن تقديم المشاهد المرفوضة

أعربت الفنانة العراقية شذى حسون عن استيائها من كافة الانتقادات التي وجههت لها واتهامها بتقديم الإيحاءات والمشاهد المرفوضة في أعمالها التي صُورت بطريقة الفيديو كليب.

شذى قالت:«لم أقدم أي كليبات بها إيحاءات أو مشاهد مرفوضة، فأنا من عائلة محترمة وأعرف حدودي، وأعرف ماذا يحب الشخص العربي، والكليبات ناجحة وتُعرض على جميع الشاشات الخليجية والعربية».

وحول خلافها مع طوني قهوجي مدير أعمالها السابق، أوضحت شذى– في حوارها لصحيفة «المدينة» السعودية- أن هذا الخلاف لن يؤثر سلباً على مسيرتها الفنية، مشيرة إلى أنّ جميع أعمالها التي أطلقتها وتم عرضها على قناة ««LBC كانت كلها ناجحة.

حسون أكدت أنها أصبحت الآن نجمة ومحط أنظار لكبار الفنانين للتعامل معها، مشيرة إلى أنها في ألبومها الأخير «وجه ثاني»  تعاملت مع الأمير بدر بن عبد المحسن وعبدالله الرويشد وحاتم العراقي وأسير الرياض الشيخ راشد الشرقي، وأحلام، وناصر الصالح الذي أشرف على ألبومها بالكامل وآخرين.

وعن إمكانية اتجاهها للتمثيل قالت الفنانة الشابة إنها تلقت أكثر من عرض درامي سواء خليجي أو مصري أو عراقي، إﻻ أن فكرة التمثيل مؤجلة حاليًا لانشغالها في الغناء، فضلاً عن أن العمل الدرامي يتطلب تفرّغًا كاملًا لمدة ﻻ تقل عن 3 شهور.