جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رولا سعد: حواجبي شكلها «غلط»

الاثنين 13 فبراير 2012 | 04:14 مساءً
338
رولا سعد: حواجبي شكلها «غلط»

رداً على ما أثير حول مبالغتها في إجراء عمليات التجميل في الفترة الأخيرة، أكدت الفنانة اللبنانية رولا سعد أنها لم تجري أي عمليات تجميل نهائياً منذ ظهورها في الوسط الفني، قائلة:«من يصرّح ذلك عليه العودة إلى صوري القديمة وسوف يجد أنني لا زلت كما أنا عليه اليوم».

رولا أضافت أنها ليست بحاجة إلى عمليات تجميل، عازية هذه الاتهامات إلى أنها اكتسبت مؤخراً بعض الكيلوجرامات، الأمر الذي أثار انتباه جمهورها.

وعن لجوء بعض الفنانات للبوتوكس قالت رولا- في حوارها مع مجلة «أنا زهرة»- إن البوتوكس يُعد تطوّر إيجابي في عالم التجميل، إلا أنه لا يمكن للممثلة أن تلجأ إليه لأنه يمحي ملامحها وتعابير وجهها، مشيرة إلى أنها تُحبذه في حياتها الخاصة، لكنها ضدّ التجميل في حال لم يكن في مكانه، و تنصح المرأة بتأخير تلك العمليات قدر المستطاع.

وحول عنايتها ببشرتها أشارت الفنانة اللبنانية إلى أنها كانت في السابق تُعطي إهتماماً كبيراً للكريمات، إلا أنها حالياً تستعمل بعض الأصناف منها فحسب، مثل مرطب النهار ومغذي للبشرة من«لوريال»، فضلاً عن أنها تتناول كمية وافرة من المياه.

الفنانة اللبنانية كشفت عن أن أكثر ما يضايقها في شكلها الخارجي هو حواجبها، واصفة شكلهما بالـ«غلط»، مشيرة إلى أنها تحاول أن تجري عليهما بعض التعديل لكنها لا تملك الوقت الكافي للقيام بذلك.