جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسني مبارك: كنت أعتقد أن الثورة مجرد «زوبعة في فنجان»

الاثنين 13 فبراير 2012 | 11:27 مساءً
585
حسني مبارك: كنت أعتقد أن الثورة مجرد «زوبعة في فنجان»

كشف مصدر طبي داخل المركز الطبي العالمي، حيث يرقد الرئيس المصري "المخلوع" حسني مبارك إن المخلوع تحدث في ذكرى تنحيه عن الأيام العصيبة التي عاشها في شرم الشيخ بعد التنحي، مشيرًا إلى أن مبارك أكد أن مصر سوف تدخل في حرب أهلية داخلية، وذلك بسبب انتشار الفوضى التي عمت مصر بعد إعلانه التنحي.

وبحسب تصريحات المصدر الطبي لموقع "الدستور الأصلي" أكد مبارك أنه كان يعلم جيدا المخططات التى تستهدف مصر، قائلا: "لن يأتي رئيس جمهورية من بعدى يستطيع الحفاظ على أرض مصر وشعبها"، متوقعا أن الفوضى ستعم البلد ولن تستقر إلا بعد العديد من السنوات.

المصدر الطبي نقل عن مبارك قوله:  كنت أتوقع أن ما حدث أثناء الثورة هو عبارة عن زوبعة في فنجان، وستمر سريعا، وهو ما جعلني أرفض دعوات دول عديدة باستضافتي بعد التنحي، وأضاف المصدر لموقع "الدستور الأصلي" أن مبارك قال "لو كنت أعلم أن هذه ستكون نهايتي لقبلت تلك الدعوات قبل أن يهان تاريخي ويتم وضعي تحت الحراسة".

وحسب تأكيدات المصدر الطبى، فمبارك ذكر أن هناك العديد من الأمراء فى البحرين والسعودية قد طلبوا منه مغادرة البلاد بعد إعلان تنحيه إلا أنه رفض، لأنه لم يكن يتوقع أن يحدث هذا معه، خصوصا بعد أن حصل على وعود بالحفاظ عليه وعلى تاريخه.