جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

علياء المهدي تواصل حملتها ضد الحجاب

الثلاثاء 14 فبراير 2012 | 09:53 صباحاً
1032
علياء المهدي تواصل حملتها ضد الحجاب

واصلت علياء المهدي والمعروفة إعلاميا بـ"فتاة الإنترنت العارية"حملتها ضد الحجاب وبدأت بنشر صور فتيات قالت إنهن يتمردن على الحجاب، ولاقت المجموعة الثالثة من الصور انتقادات عنيفة لتزامن نشرها مع سقوط عشرات الضحايا ، بالإضافة الى التوتر الذي يسود غالبية المحافظات المصرية.

المهدى نشرت ثلاث صور لفتيات قالت إنهن تمردن على الحجاب ونشرت أراؤهن حول الأمر حيث قالت الأولى والتي تعرف عن نفسها بانها دينا وتبلغ من العمر 23 عاما، وعن أسباب الحجاب تقول " أهلي عايزين كده"، وعن أسباب خلعه تقول:" في الافراح بس مع اني نفسي يبقى على طول طبعا كله بيقول علية عسولة من غيره وانا نفسي اقلعه حتى لو شهر وأجرب...أنا لبست الحجاب وأنا عندي 13سنة...أنا زهقت بقى".

أما الفتاة الثانية من المغرب تقول اسمي منى أحمد، أعيش في مدينة سلا عمري 25 سنة، وتقول لبست الحجاب عندما تقدم لخطبتي شاب قلت مع نفسي أعمل الحجاب لأغطي شعري و لأبعد الشباب و الرجال من ملاحقتي و معاكستي بالطريق و هكذا أصبحت فتاة محجبة أقلع الحجاب فقط بالبيت.

عن أسباب خلعها للحجاب تقول: "لأني بدي أعيش حريتي الشخصية و الفردية بدي أعيش حرة و متحررة لأن ليس الحجاب هو الذي سيمنعني من عمل و فعل حاجات أريد أن أعملها"