جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تغريم عبدربه 3 آلاف دولار

الخميس 16 فبراير 2012 | 12:45 مساءً
345
تغريم عبدربه 3 آلاف دولار

رفض المصري الدولي حسني عبد ربه لاعب وسط الاتحاد السعودي، إجراء مقابلة تليفزيونية عقب مباراة فريقه أمام الهلال، التي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل لا شيء، مما جعله معرض لعقوبة الغرامة المالية، وقدرها 3 آلاف دولار.

لاعب وسط الإسماعيلي المنتقل حديثاً لصفوف الاتحاد على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، تعرض لنقد إعلامي لاذع لرفضه إجراء مقابلة تليفزيونية، عقب خسارة فريقه، الأمر الذي يُعرضه لعقوبة مالية قدرها عشرة آلاف ريال سعودي أي 3 آلاف دولار، من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم.

صحيفة «الجزيرة» السعودية، ذكرت أن حسني عبد ربه ومحمد نور قائد الاتحاد، رفضا طلب مراسل القناة الرياضية بالتواجد في المنطقة المخصصة للحوار التليفزيوني المسمي بـ«فلاش إنترفيو»، وهو ما يجعلهما عرضة للغرامة المالية التي تقدر بعشرة آلاف ريال لكل لاعب أسوة بما حدث مع لاعبين سابقين.

ومن المعروف أن عقود اللاعبين في الدوري السعودي، تتضمن شروطاً إلزامية عليهم، مما يُجبرهم على الانصياع لشروط الشركات الراعية والقنوات الناقلة للمباريات، وفقاً لقواعد معينة.

يُذكر أن حسني عبد ربه أفضل لاعب في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2008، قد انتقل إلى عميد الأندية السعودية، عقب «مذبحة بورسعيد» مباشرةً، مُفضلاً اللعب في السعودية على البقاء بمصر، نظراً للظروف التي تمر بها البلاد في الوقت الحالي، الأمر الذي آثار استياء النقاد الرياضيين وجماهير كرة القدم.