جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بول سكولز يؤكد بقائه مع «مان يونايتد»

الخميس 16 فبراير 2012 | 03:50 مساءً
300
بول سكولز يؤكد بقائه مع «مان يونايتد»

كشف بول سكولز نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن إمكانية بقائه في صفوف الفريق لمدة موسم آخر، الأمر الذي لاقى ترحاب شديد من هاري ريدناب المرشح الأبرز لتدريب منتخب إنجلترا.

سكولز العائد من الاعتزال في يناير الماضي، أبلغ السير أليكس فيرجسون المدير الفني للمان يونايتد، بموافقته على البقاء في الملاعب لموسم آخر، بعد تقديمه لمستويات متميزة منذ عودته للملاعب مرة أخرى، وهو نفس الأمر الذي حدث مع ريان جيجز الذي مدد تعاقده لموسم آخر قبل بضعة أيام.

صحيفة «دايلي إكسبريس» الإنجليزية، أكدت أن هناك جلسة قد جمعت بين فيرجسون وسكولز بشكل غير رسمي، كشف خلالها المدير الفني للفريق عن إحصائيات تدل على أن مستوى اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً لا يزال قوياً.

الإحصائيات أوضحت أن نسبة التمريرات الصحيحة عند اللاعب قد تجاوزت 82%، وأثناء لعبه بجوار مايكل كاريك ورايان جيجز، تواجد سكولز في جميع أرجاء الملعب، الأمر الذي فاجأ لاعب الوسط الدولي الإنجليزي السابق.

وفي نفس السياق، أعرب مدرب نادي توتنهام الإنجليزي هاري ريدناب، المرشح الأبرز لخلافة الإيطالي فابيو كابيلو المستقيل من منصبه في تدريب منتخب إنجلترا، مُعتبراً أن عودة سكولز من الاعتزال إلى صفوف المنتخب الإنجليزي في كأس الأمم الأوروبية «يورو 2012» ستكون رائعة.

يُذكر أن بول سكولز، قد أعلن اعتزاله نهاية الموسم الماضي «2010/2011»، بعد خوضه 676 مباراة مع مانشستر يونايتد، تمكن خلالها من إحراز البريميرليج 10 مرات، ودوري أبطال أوروبا مرتين، وكأس إنجلترا ثلاث مرات، قبل أن يعلن عودته للملاعب من جديد في يناير 2012.