جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نورة عبد الله: فارس أحلامي يجب أن يكون مميزًا

الخميس 16 فبراير 2012 | 01:47 مساءً
736
نورة عبد الله: فارس أحلامي يجب أن يكون مميزًا

كشفت الإعلامية الكويتية نورة عبد الله عن عمل وطني جديد وهو عبارة عن "فيديو كليب" من إخراجها وأداء مجموعة من الأطفال وقالت إنه سيبثّ قريبًا في إطار مهرجان فبراير الذي تعتبر المشاركة فيه واجب وطني.

نورة قالت إن نضوجها الفكري، من خلال خبرتها الإعلامية والدراسية، وضع على عاتقها مسؤولية كبيرة. وأضافت: "أنا صاحبة القرار فيها، وتشكل دقة المواعيد أهمية بالغة لديّ، وأصبحت أكثر مرونة في التعامل والتخاطب والتواصل، وأحرص على متابعة جدولي بنفسي، إلى جانب مشاركة المقرّبين مني حياتي العملية واليومية، فهم يشكلون دائرة النجاح من حولي".

الإعلامية الكويتية قالت عن مسألة خوضها مجال التمثيل: "لست دخيلة على هذا المجال، فأنا درست بكالوريوس تمثيل وإخراج، وحصلت على الماجستير في الفنون السمعية والبصرية والمسرحية في تخصص نادر Drama Dance، إلا أنني أجد نفسي في التقديم، على الرغم من عروض التمثيل الكثيرة التي تقدم إليّ".

نورة عبد الله أوضحت في حديث لموقع "إيلاف" أن فارس أحلامها سيبرز عندما تبرز صفاته قبله، ويجب أن يكون مميزًا ومختلفًا عن الباقين مشيرة إلى أنها في هذه المرحلة تحضر نفسها للعمل المقبل وقالت: "أحب أن أكون محاطة بأشخاص إيجابيين، كما وإنني انتهز وقت الفراغ في دخول دورات مختلفة، إن كانت جسدية رياضية، أو تثقيفية، مثل فن الإيتيكيت والبروتوكول، واللغات، والطاقة".

نورة قالت إن عيد الحب بالنسبة لها هو عيد الصراحة وعيد التوافق: "أما باقي أيام السنة فأعيشها بحب مع نفسي ومحيطي" وعن الكتب التي تقرأها قالت: "يسحرني نزار قباني بمؤلفاته، تذوّبني كلمات الأمير خالد الفيصل، وأعشق كتب السيرة الذاتية للأشخاص الطموحين والبارزين في مجالاتهم، وأعشق الكتب التي تخص إدارة الأعمال".