جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قميص ليونيل ميسي يُسبب أزمة في «ليفركوزن»

الخميس 16 فبراير 2012 | 02:35 مساءً
475
قميص ليونيل ميسي يُسبب أزمة في «ليفركوزن»

بالرغم من الهزيمة التي نالها بايرن ليفركوزن الألماني أمام برشلونة الأسباني، بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعبه ووسط جماهيره، إلا أن لاعبيه تسابقوا في الحصول على قميص الأرجنتيني ليونيل ميسي!.

صحيفة «بيلد» الألمانية، انتقدت بشدة تصرف لاعبي البايرن، مُشيرة إلى أن تصرفهم كالمشجعين وليس اللاعبين، وذلك بعدما تصارعوا على نيل قميص ميسي، وقالت إن بعض اللاعبين كان قميص ميسي بالنسبة لهم أهم من نقاط المباراة، حيث أنهم كانوا مهتمين بشكل زائد في الحصول على قميص ميسي، وبلغ الأمر حد التنافس الحاد فيما بينهم، الأمر الذي سبب إحراجاً كبيراً لنجم البارسا.

ومن المعروف أن عادة تبادل القمصان بين اللاعبين، غالباً ما تحدث بعد نهاية الشوط الثاني، إلا أن مانويل فريدريتش طلب الحصول على قميص ميسي بعد نهاية الشوط الأول، وسط مراقبة زميله التشيكي ميشيل كادليتش الذي كان يريد هو الآخر الحصول على القميص، وحصل عليه بالفعل بعد المباراة.

الصحيفة الألمانية، نشرت صورة لكادليتش وهو في غاية السعادة بعد المباراة لحصوله على قميص النجم الأرجنتيني، وعلقت عليها قائلة «يبدو أن كادليتش انشغل طوال الشوط الثاني بالتخطيط للحصول على القميص الآخر من ميسي بعد نهاية المباراة، وبالفعل كان له ما أراد».

اللاعب التشيكي، قال: «زميلي فريدريتش سبقني في الحصول على قميص ميسي بين شوطي المباراة، لذلك عزمت على الحصول على قميصه الآخر في الشوط الثاني»، في حين أعرب غزنزالو كاسترو مدافع ليفركوزن، عن خيبة أمله لفشله في الحصول على القميص، وقال: «هناك مباراة ثانية بين الفريقين، ويمكن خلالها التعويض ونيل قميص أفضل لاعب في العالم».