جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خالد سليم: نجاحي تزايد بعد دخولي القفص الذهبي

الخميس 16 فبراير 2012 | 02:47 مساءً
478
خالد سليم: نجاحي تزايد بعد دخولي القفص الذهبي

بعد دخوله القفص الذهبي مؤخراً أكد الفنان المصري خالد سليم أن حياته قد تغيرت نحو الأفضل بعد الزواج، مشيراً إلى أن الزواج أعاد تنظيم وترتيب حياتي، خصوصًا أن زوجته لديها ذوق فني، مشيراً إلي أنه يستشيرها في كل ما يقدمه من أعمال .

سليم أضاف أن الارتباط جعله يفكر في أن يقدم أعمالاً غنائية أفضل، وذلك حتى تكون أسرته الصغيرة التي يتمني لها أن تكبر، فخورة به دائماً.

وعن العودة للتمثيل مرة أخرى قال الفنان المصري -في حواره مع صحيفة إيلاف- إنه هناك أكثر من مشروع جديد، سواء على المستوى الدرامي أو السينمائي، لكنه لم يتخذ قرارًا بعد بالمشاركة في أي منهما، إلى أن فوجئ بنشر بعض الصحف أخبار عن موافقته على تقديم الجزء الثاني من مسلسل "حضرة الضابط أخي"، واعتذاره لاحقًا، وهو ما لم يحدث على الإطلاق.

وحول سبب إقدامه على تقديم فكرة الألبوم الخليجي "ما أنساك أكد سليم أن السبب وراء ذلك هو أنه تربطه بالخليج علاقة وثيقة، حيث إنه من مواليد الكويت، ولا يزال يعيش بين القاهرة والكويت، نظرًا إلى وجود شقيق له لا يزال يعيش هناك، لذا فاللهجة الخليجية ليست غريبة بالنسبة إليّه.

سليم أضاف أنه يعرف اللهجة الخليجية جيداً ويفهمها ويعرف مواطن الجمال فيها ، مشيراً إلى أنه عندما أقدم علي هذه التجربة كان له أسبابه ودوافعه، ولعل من بينها أن له جمهورًا كبيرًا هناك، ويريد أن يكون أقرب، ويغني بلهجته، كما إن الفن ليست له جنسية، وكثير من الفنانين المصريين والعرب أقدموا على هذه التجربة.